إصابة عريس بأزمة قلبية بعد هروب العروس وأسرتها

هروب العروسة وأسرتها قبل زفافها بيوم
هروب العروسة وأسرتها قبل زفافها بيوم

 

في واقعة غريبة من نوعها تعرض شاب لأزمة قلبية قبل زفافه بيوم واحد فقط، وذلك بعد اكتشافه أن العروس خدعته وقامت بسرقة خاتم الخطوبة المصنوع من الماس، والذي كلفه جمع مبلغ ضخم من المال ليقدمه لها وتوافق على الارتباط به. 


وحسبما ورد في صحيفة "ديلي ستار"، فإن شابا يبلغ من العمر 32 عاما، قام بإرسال رسالة لموقع "ريديت " البريطاني، ولم يرغب في ذكر اسمه على الرسالة، وروى ما حدث قبل زفافه بـ24 ساعة فقط. 


وأوضح الشاب انه أصيب بأزمة قلبية قبل زفافه بـ24 ساعة فقط، وذلك حينما وردته رسالة من العروس تخبره أنها أنهت كل شيء وستسافر إلى مكان ما بعيد برفقة أسرتها وتخبره أيضا أنها لن تتزوج منه. 

وظن الشاب أن العروس تمازحه وأن ما أرسلته كانت محاولة منها لإضفاء نوع من الكوميديا، إلا أنه اتصل بها أكثر من مرة ولكنها أغلقت هاتفها واختفت ولم تترك وراءها طريقا واحدا يمكن للشاب الوصول إليها من خلاله. 

ويذكر أن الشاب أوضح أنه اشترى لها خاتما باهظ الثمن، كلفه بيع نصف ميراثه من والده لأنها اشترطت أن يكون خاتم الخطوبة من الماس، ونفذ رغبتها من أجل الزواج منها إلا أنه صدمته بتلك الرسالة وأصيب بأزمة قلبية أثناء تحضيراته لحفل زفافه وانتهي كل شيء، وبعد رسالة العروس تحولت حياته لتعاسة مظلمة بعدما سرقت خاتم الخطوبة وحطمت مشاعره بمساعدة والديها. 
 

اقرأ أيضا |إنقاذ أسترالي تعلق بالشجرة 6 ساعات بسبب الأمطار الغزيرة