بسبب أبوتريكة.. بلاغ للنائب العام ضد رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي

المحامي سمير صبري
المحامي سمير صبري

تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا ضد رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي والمسئول عن صفحة النادي الأهلي. 


وطالب صبري في دعواه بإصدار الأمر بالتحقيق في البلاغ التالي والذي تضمن أنه في تحدي سافر لأحكام القضاء المصري العظيم وللدستور والقانون ولمشاعر واحاسيس أسر الشهداء تهنئة نشرتها صفحة النادي الأهلي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وجاء مضمونها " يا يا يا يا ياتريـكة.. نحتفل اليوم بعيد ميلاد أمير القلوب محمد محمد محمد أبو تريكة، نتمنى لك عيد ميلاد سعيد"، مع هاشتاج عيد ميلاد أبوتريكة.


وتابع "ومن الثابت والمعروف للكافة ان محكمة النقض المصرية أصدرت أول حكم نهائي برفض الطعن الذي قدمه لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني محمد أبو تريكة و1529 شخصا آخر على إدراجهم ضمن قوائم الإرهاب لمدة 5 سنوات.

وأكد البلاغ انه وبدأت الأجهزة الأمنية المصرية تشك في انتماء "أبو تريكة" للجماعة الإرهابية إبان إعلانه تأييده للخائن الارهابي محمد مرسي ومشروع النهضة الذي تعهد به عندما كان مرشحًا للرئاسة أما الأمر الذي أكد شكوك الأجهزة الأمنية بـ"أبو تريكة" فهو اتخاذ محمد مرسي قرارا بالعفو عن نجل عم الأول الذي كان متهمًا بالنصب واختلاس 7 ملايين جنيه من أموال وزارة الداخلية عندما زور في أوراق رسمية أثناء عمليات التسفير لأداء فريضة الحج وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن ابوتريكة كان يمتلك 3 شركات ينفق نسبة كبيرة من أموالها والتي قدرت وفقًا لحصرها بـ 23 مليون جنيه على العناصر الإخوانية المحبوسة وأسرهم.
اقرأ أيضا| الإعدام شنقا لقاتل والدته بشبرا الخيمة