هالة سلامة تفوز بعضوية المكتب الاستشاري للاتحاد الدولي للجمباز للمرة الثالثة

هالة سلامة
هالة سلامة

أسفرت انتخابات المكتب الاستشاري بالاتحاد الدولي للجمباز التي أقيمت اليوم السبت 6 نوفمبر 2021 والمنعقدة في تركيا عن فوز الدكتورة هالة سلامة بعضوية المكتب الاستشاري بالاتحاد الدولي.

وقدمت هالة سلامة الشكر إلى جميع من قام بدعمها في الانتخابات واستمرارها عضو بالمكتب الاستشاري بالاتحاد الدولي للجمباز للمرة الثالثة.

كما فازت أيضا الدكتورة نهاد زايد في انتخابات الاتحاد الدولي للجمباز على عضوية اللجنة الفنية للآنسات لتصبح نائب رئيس اللجنة الفنية الدولية.

وتنافس هالة سلامة، عضو المكتب الاستشارية بالاتحاد الدولي للجمباز على منصب رئيس الاتحاد المصري للجمباز في الدورة الانتخابية 2021/2024 .

وتخوض هالة سلامة الترشح على منصب رئيس الاتحاد المصري للجمباز بجانب قائمة تضم العديد من القامات الواعدة الرياضية في مختلف أفرع الجمباز ومن مختلف الأندية للمشاركة في الانتخابات بعد فتح باب الترشح رسميا، من أجل المنافسة بقوة على تولى رئاسة الاتحاد بعد تلقيها العديد من الدعم من جانب الهيئات الرياضية التي تمتلك حق التصويت في الانتخابات وإجماليها 20 هيئة.

وتمتلك الدكتورة هالة سلامة العديد من المناصب والخبرات في مجال الجمباز، حيث تعمل عضو المكتب الاستشاري بالاتحاد الدولي للجمباز من عام 2012 وحتى الآن، نائب رئيس الاتحاد المصري للجمباز خلال الدورة الانتخابية 2008 - 2012 ونائب رئيس الاتحاد العربي للجمباز 2009 - 2013، عضو مجلس إدارة بالاتحاد المصري للجمباز من 2007 - 2009، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي 2004- 2008 ، وحكم دولي جماز فني سيدات ومثلت مصر في العديد من بطولات العالم والبطولات الدولية والقارية، رئيسة اللجنة الفنية للجمباز الفني سيدات منطقة القاهرة للجمباز، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد المصري للجمباز ثلاث دورات متتالية، لاعبة دولية عضو المنتخب المصري سابقا.