تامر حسني يجهز لفيلمين «دفعة واحدة» كوميدي و رومانسي

تامر حسنى
تامر حسنى

أكدت مصادر مقربة من النجم تامر حسني أنه يعكف حاليا على تحضير فيلمين أحدهما "كوميدى" مستوحى من إحدى الشخصيات التي قدمها في إعلانه الأخير لإحدى إعلانات شبكات المحمول، والفيلم الآخر "رومانسي" من الدرجة الأولى.

وأشارت المصادر إلى أن الفيلمين من تأليفه وأحدهما من إخراج سارة وفيق والتى قدمها تامر حسنى بفيلمه الأخير "مش أنا"،  وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، حيث حقق أعلى ايراد في تاريخ مصر والوطن العربي واقتربت ايراداته من النصف مليار جنيه مصري داخل وخارج مصر في ظاهرة هى الأولى من نوعها.

ويعد تامر حسنى النجم العربى الوحيد الذي تم تكريمه بهوليوود وتم حفر اسمه وبصمة يديه وقدميه بالمسرح الصيني بهوليوود ضمن فقط ٢٥٠ فنان على مر العصور وهو العربي الوحيد الحاصل على جائزة اسطورة القرن من ادارة البيج آبل ميوزك أوورد من الولايات المتحده الأمريكية عن أشمل فنان في العالم فهو الفنان الوحيد الذي يغني ويمثل ويلحن ويكتب كلمات اغنياته ويكتب ويؤلف افلامه قصة وسيناريو وحوار وينتج البوماته وأفلامه ايضاً ويخرج كليباته ويكتشف مواهب جديدة أصبحوا نجوم كبار.

الجدير بالذكر أن تامر حسنى صاحب الاعلى بيعاً و أجراً و إيراداً في تاريخ السينما المصرية والعربية ومازال متربعا على القمة منذ فيلمه الشهير عمر وسلمى وحتى فيلمه الأخير "مش أنا".