«تربية جامعة السادات»: إجراءات احترازية مشددة للوقاية من كورونا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد الدكتور خميس محمد عميد كلية التربية بجامعة مدينة السادات، على الاهتمام بشدة فيما يتعلق بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازيه اللازمة بين جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية مع التنبيه على الحصول على التطعيمات اللازمة من اللقاحات بهدف الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

وأشار عميد كلية التربية بجامعة مدينة السادات، إلى حرص إدارة الكلية بصفة دائمة على تنظيم احتفالية مع انطلاق العام الجامعى لاستقبال الطلاب الجدد والترحيب بهم فى كليتهم مع الطلاب القدامى، لافتا إلى أن احتفالية هذا العام تصادفت مع مناسبتين غاليتين على نفوسنا جميعا الأولى تمثلت فى الاحتفال بالمولد النبوى وأما الثانية فكانت حول انتصارات أكتوبر المجيدة ومن ثم قمنا بتدشين احتفالية كبيرة بهاتين المناسبتين بحضور قيادات الجامعة وفى مقدمتهم الدكتورة شادن معاوية نائبة رئيس جامعة مدينة السادات لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور شريف محمد على نائب قطاع شئون التعليم والطلاب والدكتور خالد جعفر نائب قطاع خدمة البيئة والمجتمع.  

وأضاف د. خميس محمد عميد تربية السادات، أن الكلية سبق وأن أنهت استعداداتها لانطلاق العام الجامعى الجديد وسط انتظام جميع الطلاب وتعقيم كافة المدرجات كما قام شباب الجوالة باستفبال الطلاب الجدد وتعريفهم بمزايا الدراسة بكلية التربية حيث تضمن حفل استقبال الطلاب الجدد فقرات فنية وغنائية والتنورة. 

اقرأ أيضا | تربية رياضية بجامعة السادات تدشن مؤتمر «الرياضة في زمن الجائحة»