بتصويت الجماهير.. حمدى فتحي أفضل لاعب بالجولة الثانية للدوري المصري

حمدى فتحى
حمدى فتحى

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن فوز حمدى فتحى لاعب وسط النادى الأهلى بـ الأفضل في الجولة الثانية ببطولة الدورى المصري بتصويت الجماهير .

 

وكتبت رابطة الأندية عبر حسابتها المختلفة بمواقع التواصل الإجتماعى : " ٥٧ تمريرة صحيحة /  نسبة دقة التمرير  ٨٨%  / إستخلاص ناجح للكرة 2 ".

وأضافت :" بتصويت الجمهور، لاعب النادي الأهلي حمدي فتحي أفضل لاعب في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز " .

وكان الجنوب إفريقى بيرسى تاو مهاجم النادى الأهلى قد نجح فى الفوز بالأفضل خلال الجولة الأولى للمسابقة وفقا لتصويت الجماهير .

واختتمت مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى المصرى مساء أمس الأثنين حيث أقيمت  9 مباريات على مدار  أيام السبت والأحد والأثنين وانتهت 8 مباريات بنتيجة الفوز مقابل تعادل وحيد .

وأسفرت مباريات الأسبوع الثانى للدورى عن فوز الاتحاد السكندري على فيوتشر 3-2، وبنفس النتيجة فاز إنبي على المقاولون العرب، وفاز سيراميكا على الإسماعيلي 2-1، ومصر للمقاصة " هويدى الفيوم" على الجونة بهدفين نظيفين. وفاز بيراميدز على فاركو 2-1، كما حقق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، وفاز الأهلي على البنك الأهلي بهدف نظيف.وفى ختام المباريات تعادل المصرى البورسعيدى مع سموحة سلبيا وفازغزل المحلة على إيسترن كومبانى " الشرقية للدخان" 3 / 2 .

وتنطلق مباريات الجولة الثالثة لـ "الدوري المصري" غدا الخميس والموافق 4 نوفمبر الجارى حيث من المقرر أن تقام الجولة على مدار يومين فقط  وسوف تقام 5 لقاءات فى اليوم الأول و4 مباريات فى اليوم الثانى

أقرا ايضاً|

«الشرط الجزائي» كلمة السر في تصاعد أزمة «الكومي» و«يوسف»