رئيس جامعة أسوان يجتمع بعمداء الكليات لاعتماد البرنامج التعليمي والمؤسسى

رئيس جامعة أسوان يجتمع بعمداء الكليات لاعتماد البرنامج التعليمي والمؤسسي
رئيس جامعة أسوان يجتمع بعمداء الكليات لاعتماد البرنامج التعليمي والمؤسسي


عقد الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان  اليوم الأربعاء إجتماعاً مع عمداء الكليات ومديري وحدات ضمان الجودة بكليات الجامعة والتي تبلغ 19 كلية ومعهد البحوث و الدراسات الإفريقية ودول حوض النيل   وذلك لشرح الـ١١ معيار لاعتماد البرنامج التعليمى تجاه اي كلية او معهد وكذلك شرح الـ١٢ معيار للاعتماد المؤسسى لأى كلية او معهد بشرط أن يكون بتلك الكلية أربعة برامج او اقل وذلك للارتقاء بجودة المنظومة التعليمية بالجامعة.

واضاف الدكتور نادي كمال عزيز مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة انه ياتي ذلك الاجتماع طبقا للقواعد المنظمة في هذا الشأن من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم بمصر المنوطة فقط بالاعتماد البرامجى او المؤسسى.
وأشار أن تلك الدورة التنشطية تساعد مديرى وحدات ضمان الجودة بالكليات لمراجعة واعداد الدراسة الذاتية والخطة الاستراتيجية للكلية فى ضوء الخطة الاستراتيجية المعتمدة لجامعة اسوان ،وكذلك مراجعة وتنقيح الملفات الخاصة بكل معيار من المعايير أعلاه تمهيداً للتقدم للاعتماد البرامجى او المؤسسى من قبل الهيئة القوميةلضمان جودة التعليم  خلال هذا العام الأكاديمي ٢٠٢٠ /٢٠٢١ او فى الاعوام القادمة.

يأتى ذلك في إطار ما تشهده جامعة اسوان لارتقاء بجودة المنظومة التعليمية بقيادة الدكتور أيمن محمود عثمان القائم بأعمال رئيس جامعة اسوان.

اقرأ أيضا | جامعة أسوان تستقبل المتقدمين للوظائف القيادية