محافظ الدقهلية يدشن المرحلة الأولى من مشروع امتداد المشاية السفلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الأربعاء  بتدشين المرحلة الأولي من مشروع امتداد المشاية السفلية بالمنصورة بطول 2 كيلو متر علي النيل ابتداءً من استراحة المحافظ وحتى كوبري الهويس. 


جاء ذلك بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة .


وأشار " مختار " إلى أن هذا المشروع طال انتظاره منذ سنوات لخلق محاور مرورية جديدة ومتنفس ترفيهي للمواطنين علي النيل .


كما أشار " المحافظ " إلي أن المدة الزمنية لتنفيذ المرحلة الأولى هي 6 اشهر وتضم طريق مروري ومشي للمواطنين يعقبها تنفيذا المرحلة الثانية وهي إنشاء كوبري لربط المرحلة الأولي بالمشاية القديمة مروراً بمكتبة مصر العامة .


وأضاف " مختار " أنه سيتم تطوير كافة الطرق المطلة علي النيل داخل جميع مدن المحافظة لخلق محاور مرورية جديدة دخل تلك المدن ووجد متنفس ترفيهي لأبناء تلك المدن .


وقال " المحافظ " إننا نسابق الزمن من أجل تنفيذا أكبر قدر ممكن من المشروعات القومية التي تخدم أبناء الدقهليه في شتي المجالات الخدمية في ظل بناء السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة .


وأشار إلى أن تلك المشروعات تأتي في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير الطرق والمحاور الرئيسية داخل المدن وخارجها وتطوير كافة الطرق المطلة علي النيل ، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.


كما يتم بالتنسيق والتعاون بين محافظة الدقهلية وكل من وزارة  النقل ووزارة الري علاوة على العديد من المشروعات التي يتم تنفيذها بالتنسيق بين المحافظة والوزارتين بمختلف مدن ومراكز المحافظة.