اليوم.. الحكم في تعويض بـ3 ملايين جنيه ضد منة فضالي

منة فضالي
منة فضالي

تعقد محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم، جلسة للحكم في الدعوى المقامة من رجل أعمال ضد الفنانة منة فضالي، يتهمها بالتشهير ونشر أخبار كاذبة، تتعلق بشأن محلات مجوهراته.

وجاء في الدعوى أن رجل الأعمال طلب تعويضًا ماليًا قدره 3 ملايين جنيه من الفنانة منة فضالي، لأنها حاولت "الفصال" أثناء شرائها قطع مشغولات ذهب من محل مجوهراته، إلا أن طلبها قوبل بالرفض، فقامت بتوجيه سيل من الإهانات له واتهامات جزافية تسببت له في أضرار مادية ونفسية جراء تصريحاتها ضده.

اقرأ أيضا|11 ديسمبر.. نظر استئناف أحمد بسام زكي على حبسه 3 سنوات بتهمة التحرش

وتقدم المحامي سمير صبري موكلًا عن "الجواهرجي" بدعوى تعويض ضد الفنانة منة الفضالي، واتهمها بتعمد نشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكتروني، وعبر رسائل صوتية تتعمد من خلالها التشهير به وبسمعته التجارية وإهانته.

وأكد المحامي سمير صبري أن الفنانة منة فضالي ذهبت لشراء مشغولات ذهبية وعندما حاولت تنزيل الأسعار بـ "الفصال" فوجئت بالرفض، وهاجمت صاحب المحل بسبب موقفه بـ رفض الفصال، وعدم تنزيل الأسعار لها، كما أرادت وبعد خروجها دون شراء، أرسلت مكالمات صوتية تحتوي على عبارات إهانة لموكله.

وقدّم المحامي سمير صبري المستندات الدالة على ذلك وجميع الرسائل الصوتية، وطلب الحكم بإلزامها أن تؤدي لموكله تعويض 3 ملايين جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابته من جراء مسلك الفضالي المخالف للقانون.

وقيدت الدعوي برقم 138 لسنة 2019، بعدما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات صوتية عن أن هناك خلافات بين منة فضالي ورجل الأعمال، وهي تُوجه له اتهامات بالنصب وترويج منتجات غير أصلية.