«خيال حلمى» يفتح باب البطولة لـ«إدوارد»

إدوارد
إدوارد

أمنية أبو كيلة

ما بين الإثارة والتشويق، احتفل أبطال مسلسل «القرار.. خيال حلمي» بانطلاق تصوير المسلسل، في حضور أبطال حكاية «خيال حلمي»، وتم تقطيع «تورتة» احتفالا بالعمل، وحرص الفنانون على التقاط عدد من الصور، وأقيم الاحتفال داخل ستوديو «المغربي» بشبرامنت حيث يتم حاليا تصوير المشاهد الداخلية، ومن المقرر أن ينتقل التصوير إلى منطقة التجمع الخامس، وبعد ذلك إلى العين السخنة.. حكاية «خيال حلمي» هي القصة الأولى ضمن مجموعة قصص يتضمنها مسلسل «القرار»، ويقوم ببطولتها إدوارد، نانسي صلاح، محمد مهران، عفاف رشاد، غفران محمد، ومن تأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة.. «أخبار النجوم» شاركت في احتفال أبطال العمل، وألتقت بهم، لتكشف عن كواليس تصويره، وأحداثه والشخصيات التي يجسدها أبطاله، وتفاصيل كثيرة عن العمل في السطور التالية. 

في البداية تحدث إدوارد عن شخصيته في العمل قائلا: «هذا العمل يعد التجربة الأولى لي في دراما المسلسلات التي تعتمد على القصص، وأجسد شخصية رجل الأعمال (حلمي)، الذي يعيش أجواء من الإثارة والتشويق منذ الحلقة الأولى، والقصة تعرض في 5 حلقات فقط، وفي هذا العمل سأبتعد تماما عن الكوميديا، وأتجه إلى الإثارة والتشويق». 

نجمة «SNL بالعربي»، نانسي صلاح، تشارك إدوارد البطولة، حيث تجسد شخصية «خيال»، وقالت عن دورها: «(خيال حلمي) قصة ضمن قصص مسلسل (القرار)، وأقدم فيها دور مختلف تماما، حيث أجسد شخصية (خيال)، وهي سيدة متزوجة من رجل الأعمال (حلمي)، والدور يحمل الكثير من المفاجأت تظهر من الحلقة الأولى، لأن العمل يدور في إطار من التشويق والغموض»، وتابعت نانسي: «سعيدة بالتعاون مع إدوارد لأنه فنان متعاون ومرح داخل موقع التصوير، وسبق وأن تعاونت معه سابقا، كما إنني سعيدة بالعمل مع المخرج تامر حمزة». 

محمد مهران تحدث أيضا عن دوره قائلا: «أقوم بتجسيد شخصية (عمر)، وهو صديق (حلمي)، و من خلال الأحداث نتعرض لمواقف غريبة منذ أول ليالي زواج (حلمي)، ثم نبدأ في رحلة البحث عن سبب تلك الأحداث الغريبة، لنكتشف الكثير من المفاجأت». 

بينما قالت غفران محمد: «جاءت مشاركتي في المسلسل عن طريق المخرج تامر حمزة في التعاون الرابع بيننا، بعد مسلسلات (الأب الروحي) و(قيد عائلي) و(القمر آخر الدنيا)، وكنت متحمسة للعمل، لأن القصة التي يتناولها جديدة ومثيرة وتجذب أي فنان للمشاركة، كما إنني أحب العمل مع المخرج تامر حمزة الذي أثق به لما يملكه من رؤية إخراجية وقدرته على إظهار موهبة الفنان، والشخصية التي أقدمها مختلفة تماما عن الأدوار التي قدمتها من قبل، وستكون مفاجأة للجمهور». 

أخيرا، يقوم المخرج تامر حمزة حاليا بتصوير آخر المشاهد الداخلية من الحكاية في ستوديو «المغربي» بشبرامنت، وأكد حمزة أن «خيال حلمي» ستكون جاهزة للعرض خلال أسبوع، بعدها سيتم تصوير القصة الجديدة بعنوان «فرصة سعيدة»، والتي لم يتم تحديد أبطالها حتى الآن.