جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة شابين بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف مباحث الدقهلية من جهودها لكشف غموض عثور عدد من أهالي مدينة دكرنس، اليوم السبت، على جثتي شابين بهما طعنات متفرقة على طريق دكرنس، شربين.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث  بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس بعثور عدد من الأهالي على جثتين لشخصين في طريق دكرنس باتجاه شربين.

وبانتقال ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس إلى مكان البلاغ تبين وجود  طعنات متفرقة بالجسم بالجثتين  وتم نقلهما بسيارة إسعاف إلى مستشفى دكرنس العام تحت تصرف النيابة العامة. 

بالفحص تبين أن الجثتين لأبناء عممومة من مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية أحدهما  محمود محمد دياب 35 عاما، ونجل عمه وعمر ابراهيم دياب 20 عاما  وبهما طعنات متفرقة في الجسم.

كما تبين أن المتوفيين كانا في عزاء في أولاد صقر بمحافظة الشرقية مساء أمس الساعة 6:30 مساء واختفيا بعدها ومن معاينة موقع العثور على الجثتين تبيت أن المتوفي الثاني زحف حوالي 5 أمتار على بطنه بعد إصابته في منطقة خلف محكمة دكرنس الابتدائية.

باشرت النيابة  التحقيق وقررت نقل الجثتين إلى مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحهما وبيان سبب الوفاة كما كلفت المباحث بتحرياتها حول الحادث. 
 

اقرأ أيضا| سقوط 5 متهمين بـ«كوكتيل مخدرات» وأسلحة نارية بالدقهلية