مصطفى محمد يواصل «التوهج»

مصطفى محمد
مصطفى محمد

نال المهاجم الدولي مصطفى محمد تقييما مرتفعا خلال قيادته لفريق جالطة سراي للفوز على كونيا سبور المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري أحمد حسن «كوكا» بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعت بينهما أمس ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى التركى الممتاز لكرة القدم.

 

وشارك اللاعب المعار من نادى الزمالك فى المباراة كأساسى ولعب مُنذ البداية وحتى الدقيقة 87، وسجل هدفًا وقدم أداءً جيدًا.

 وحصل مصطفى على تقييم 7.7 من أصل 10 درجات وهو ثانى أعلى تقييم بين لاعبى جالطة سراى، بعد يدلين الذى حصل على 7.8، وفقًا لما ذكرته شبكة «صوفا سكور» العالمية.

 وعلى صعيد متصل، قالت شبكة «أوبتا» المتخصصة فى الأرقام والإحصائيات إن مصطفى محمد تمكن لأول مرة فى موسم 2021/2022 الجارى من إحراز هدف فى مباراتين متتاليتين.

مؤكدة أن هذه تعتبر المرة الثانية فى مسيرة مصطفى محمد التى يتمكن فيها من تسجيل هدف فى مباراتين متتاليتين بالدورى التركى مُنذ فبراير 2021، عندما حقق الإنجاز نفسه.

 ومن ناحيته، وجه مصطفى محمد الشكر لجماهير ناديه بعد الفوز على كونيا سبور فى «السوبر ليج»، وكتب مصطفى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر» من خلال تغريدة تضمنت مقطع فيديو لاحتفاله مع الجماهير: «مُشجعو جالطة سراى، شكرًا جزيلًا لكم»، أما عبر صفحته بموقع «إنستجرام»، دوّن مصطفى وهو يرد التحية لجماهير ناديه: «علينا الاستمتاع بتلك اللحظات».