كأنها لم تحترق.. واجهة مسرح البلازا تستعد لحفل افتتاح مهرجان الجونة| فيديو

الواجهة بعد أعمال الطلاء
الواجهة بعد أعمال الطلاء

أعاد عمال مدينة الجونة، طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، استعدادًا لحفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الذي يقام اليوم.

 

وكانت قد تحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهزا بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح الذي سيشهد توافد عدد كبير من النجوم المصريين والعرب.

 

وأكد سميح ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، أن موعد ومكان حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في موعده، حيث سيتم الانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة في 24 ساعة، ولن يشعر أحد بأي آثار للحريق، بحسب قوله.

 

وكان حريق قد التهم الجانب الخارجي من قاعة المؤتمرات، صباح أمس، الأربعاء، حيث نجح رجال الحماية المدنية في إخماده، فيما نقلت عربات الإسعاف عددا من المصابين إلى مستشفى الجونة، حيث تبين أن الإصابات عبارة عن حالات اختناق ليس أكثر.

 

كما غادر  منذ قليل عدد من النجوم، مطار القاهرة متوجهين إلى  الجونة لحضور فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الذى سيقام حفل افتتاحه مساء اليوم .

وغادر  من الفنانين دينا الشربيني وشريف منير ودرة وجمال سليمان ومحمود الليثي ومي سليم عمر الشناوي وطارق الإبياري ومنذر ريحانة وخالد سليم وناهد السباعي وثراء جبيل. 

فيما غادر المطار من المخرجين كلا من المخرج عمر عبد العزيز وهانى خليفة وهادي الباجوري وأحمد شفيق.