تسجيل المواطنين ضمن حملة "معا نطمئن .. سجل الآن" بقنا

 حملة "معا نطمئن .. سجل الان"
حملة "معا نطمئن .. سجل الان"

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا عن تواجد فريق التواصل المجتمعي بالوزارة بمركز قوص اليوم لدعوة المواطنين للتسجيل للقاح فيروس كورونا ، في إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بضرورة وصول لقاح كورونا إلى جميع المواطنين ضمن حملة "معا نطمئن .. سجل الآن".

وأوضح تاوضروس أن فريق الوزارة بمشاركة فريق التواصل المجتمعي بإدارة قوص الصحية يعمل علي التسجيل علي موقع الوزارة للمواطنين.

اقرأ أيضا| إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالشوم والعصا بقرية السمطا بقنا

وذكر وكيل وزارة الصحة بقنا، أن الفرق الطبية الثابتة والمتحركة والمنتشرة بأرجاء مركز قوص تعمل علي إستقبال المواطنين وتلقيهم اللقاح بسهولة ويسر.

ودعا وكيل وزارة الصحة بقنا،  المواطنين بسرعة التوجه إلي مراكز اللقاح المنتشرة في جميع أنحاء المحافظة من أجل مصر خالية من الكورونا

وفي سياق مواز،  قال الدكتور راجي تاوضروس،  وكيل وزارة الصحة بقنا، إن الدولة حريصة كل الحرص على توفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا للمواطنين، للحد من انتشار الفيروس.

وأضاف تاوضروس،  في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم،  إن عدد المواطنين الذين تلقوا اللقاح في قنا 350 ألف مواطن في الجرعة الأولى ، من بينهم 140 ألف مواطن تلقوا اللقاح في الجرعة الثانية، يشمل ذلك المواطنين والمسافرين للخارج والموظفين.

وناشد وكيل وزارة الصحة بقنا،  المواطنين بسرعة التسجيل للحصول على اللقاح، مع توافر السيارات في جميع المدن،  التي يوجد بها فريق عمل، لمساعدة المواطنين في التسجيل والحصول على اللقاح في نفس اليوم.

وأعلنت محافظة قنا، عن مد مهلة منع دخول الموظفين إلى مقار عملهم، إلى الأول من نوفمبر،  بدلا من الأول من أكتوبر،  لاتاحة الفرصة أمام الموظفين للحصول على اللقاح 

وقال مصدر مسؤول بقنا،  إن هناك قرار سيصدر قريبا، بمنع دخول المواطنين ، المصالح الحكومية، مثل مجالس المدن والتموين وغيرها من المديريات والإدارات الخدمية إلا بعد الحصول على اللقاح،  لافتا أن مديرية الصحة بقنا ، بدأت بالفعل في منع دخول الغير ملقحين مقارها إلا بعد الحصول على اللقاح.