حفل استقبال للطلاب الجدد بكلية التمريض جامعة المنصورة

حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التمريض بجامعة المنصورة
حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التمريض بجامعة المنصورة

استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء الموافق ١٢ أكتوبر ٢٠٢١، الطلاب الجدد بكلية التمريض بالجامعة، بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد بالحرم الجامعي.

 

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة أمينة النمر  عميد كلية التمريض، والدكتورة رباب السيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة وفاء فتحي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة عبير زكريا وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

كما حضر حفل الاستقبال الدكتور محمد صبري سرايا، منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، ومنسقا الأنشطة الطلابية بكلية التمريض الدكتور أحمد هاشم والدكتورة وداد صابر، ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب بالكلية.

 

وأشار الدكتور أشرف عبد الباسط، إلى أن كلية التمريض لها مكانة مميزة وتساهم بفضل جهود أساتذتها البحثية في الارتقاء بتصنيف الجامعة عالميا، ودعا الطلاب لمتابعة منصة التعليم الإلكتروني لجامعة المنصورة التي تتضمن المقررات الدراسية، وللمشاركة في احتفال جامعة المنصورة باليوبيل الذهبي لتأسيسها، وللالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

وطالب الدكتور محمد عطية البيومي، الطلاب بتطوير مهاراتهم عن طريق مراكز التطوير المهني بالجامعة خلال الدراسة بالكلية حتى يصبحوا خريجين مميزين، وأكد أهمية مشاركة جميع الطلاب في الأنشطة الطلابية بالإضافة إلى الاهتمام بالمقررات الدراسية لأن هدف الجامعة جعل خريجيها متكاملين فى كافة المجالات.

 

وأثنت الدكتورة أمينة النمر على حرص قيادات الجامعة على الحضور لكلية التمريض وتهنئة الطلاب بالعام الدراسى الجديد. وأضافت أن جامعة المنصورة تحتل مكانة مميزة عالميا بفضل دعم قيادتها لكافة كليات الجامعة للارتقاء بالتعليم والبحث العلمى.

 

وشددت الدكتورة رباب السيد على أن الأنشطة الطلابية تثقل قدرات الطلاب وتعمق الحوار وتساهم فى خلق بيئة مترابطة داخل الكلية  وأشارت إلى أن كافة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية لن يبخلوا فى القيام بدورهم فى مساعدة الطلاب فى كافة المجالات.