معلمو بيج رامي: شرفنا ورفع رأسنا.. ونتمنى فوزه بالبطولة 10 سنوات مقبلة| فيديو

ابراهيم سعيد "موجه تربية رياضية"
ابراهيم سعيد "موجه تربية رياضية"

انتقلت بوابة أخبار اليوم إلى مدرسة برج البرلس الثانوية المشتركة التى درس بها البطل رامي السبيعى"بيج رامى" الحاصل لقب بطولة مستر اولمبيا، أعرق وأقوى بطولات رياضة كمال الأجسام للعام الثانى على التوالى ..والتقينا بمعلميه الذين استرجعها ذكرياتهم مع بيج رامى.

يقول على إبراهيم سعيد "موجه تربية رياضية" : رامى كان أحد طلابي خلال المرحلة الثانوية ..وكان شغوفا بكل ما هو رياضى ..وكان يشارك باستمرار فى المسابقات الرياضية ..ولم يكن مثيرا للمشاكل وهادئ للغاية ..وجعل الرياضة جزء أساسي من حياته منذ الصغر ..وابتعد تماما عن أى عادات ضارة.

اقرأ أيضا| محافظ كفر الشيخ: إطلاق اسم بيج رامي على أكبر ميادين العاصمة 

وأضاف أنه عندما تابع فوز رامى ببطولة مستر اولمبيا شعر أنه هو الذى يتوج على المنصة ..وأشار إلى أن رامى أحد أفضل الطلاب الذين مروا عليه طوال 23 عاما فى مجال التدريس.

والتقط أطراف الحديث أيوب حمادة "معلم رياضيات" وقال : رامى البطل لم يتغير ومازال هو التلميذ المؤدب الخلوق الذى شرفت بالتدريس له خلال المرحلتين الإعدادية والثانوية. ووجه لبيج رامى رسالة قائلا: أنت شرفتنا كلنا ورفعت راسنا ورأس كل العرب ..ونتمنى أن تحصد البطولة لعشر سنوات قادمة ..ونتمنى نشوفك قريب وسطنا على خير. 

ويمثل بيج رامى نموذجا يحتذي به لكل شاب مكافح جاهد لتحقيق حلمه ..فمن صالة ألعاب "جيم" بسيطة بمدينة بلطيم، انطلق مشروع البطل العالمى الذى أصر على النجاح ..ولم ييأس واستمر فى المحاولة حتى جاءته الفرصة للمشاركة فى بطولة مستر اولمبيا عام 2013 وحقق المركز السابع وتنبا الجميع له بمستقبل مبهر ..خاصة أن الله منحه جسدا متناسقا وقدرة على التحمل ..ومع التدريب والالتزام الشد بالأنظمة الغذائية المعقدة ..استطاع أن يحقق لقب البطولة الاقوى فى عالم رياضة كمال الأجسام مرتين متتاليتين متغلبا على أبطال من مختلف دول العالم وعلى رأسهم الأبطال الأمريكيين الذين نافسوا بشدة على اللقب.