فيديو| أول مدرب لبيج رامى: التواضع والإصرار وراء تحقيق حلم بطل أبطال كمال الأجسام

الكابتن مصطفى المغازى مالك صالة ألعاب رياضية"
الكابتن مصطفى المغازى مالك صالة ألعاب رياضية"

أعرب الكابتن مصطفى المغازى مالك صالة ألعاب رياضية" عن سعادته الكبيرة لفوز البطل رامي السبيعى "بيج رامى" ببطولة مستر أوليمبيا للعام الثاني على التوالي كبطل لابطال اللعبة على مستوى العالم أجمع.. وقال: لى الشرف أننى أشرفت على بيج رامى فى بداية مسيرته خلال المرحلة الثانوية كمتدرب بصالة الالعاب ..ثم كمدرب بها وذلك فى الفترة من عام 2002 إلى عام 2007 ..وكان رامي مثالا للبطل المتواضع الذى يمارس رياضة كمال الأجسام بإصرار من أجل اللعبة وليس من أجل المادة.. فعائلة رامى من أغنى عائلات المنطقة.

اقرأ أيضا| فيديو| «بوابة أخبار اليوم» في منزل بيج رامي.. ووالدته: لم أتوقف عن الدعاء له

واضاف: سافر رامى إلى الكويت للعمل ولكنه لم يتخل عن حلمه وشغفه بكمال الأجسام.. وواصل رحلته مع اللعبة إلى أن تربع على عرشها ..وياتى رامى إلى الجيم رغم وصوله إلى قمة المجد ..ولا يشعر به أحد ..حيث ياتى بهدوء ويمارس التمارين ويخرج فى هدوء كما أتى ..وهو متواضع لأقصى درجة ..وطيب القلب ..ولم يسبق له أن تشاجر مع أحد ..حتى لو تم استفزازه لأقصى درجة فإنه يترك المكان ويرحل دون إثارة أى مشاكل.
وأشار إلى أن بيج رامى كانت علامات النبوغ والتميز ظاهرة عليه منذ انطلاقته ..وكنا على ثقة أنه سيحقق إنجازا عالميا. وعبر عن سعادته الشديدة بفوز رامى لأنه يستحق اكثر من ذلك على الصعيد الرياضى والصعيد الانسانى.
ويمثل بيج رامى نموذجا يحتذي به لكل شاب مكافح جاهد لتحقيق حلمه ..فمن صالة ألعاب "جيم" بسيط بمدينة بلطيم انطلق مشروع البطل العالمى الذى أصر على النجاح ..ولم ييأس واستمر فى المحاولة حتى جاءته الفرصة للمشاركة فى بطولة مستر اولمبيا عام 2013 وحقق المركز السابع وتنبا الجميع له لمستقبل مبهر ..خاصة وأن الله منحه جسدا متناسقا وقدرة على التحمل ..ومع التدريب والالتزام الشد بالأنظمة الغذائية المعقدة ..استطاع أن يحقق لقب البطولة الاقوى فى عالم رياضة كمال الأجسام مرتين متتاليتين متغلبا على ابطال من مختلف دول العالم وعلى رأسهم الابطال الأمريكيين الذين نافسوا بشدة على اللقب.