نرصد ترتيب إيرادات أفلام السينما المصرية.. «عروستي» يحافظ علي الصدارة

إيرادات تذاكر
إيرادات تذاكر

تراجع كبير في إيرادات تذاكر السينما المصرية، مع الإستعداد لدخول المدارس، حيث لم يصل إجمالي إيرادات أمس لـ مليون جنيه، وهو رقم ضعيف مقارنةً بالأيام الماضية علي الرغم من تعافي السينما من تداعيات انتشار فيروس كورونا. 

"بوابة أخبار اليوم" ترصد لكم ترتيب إيرادات أفلام السينما المصرية أمس.

حافظ فيلم عروستي، علي صدارة الأفلام، بإيرادات لم تتعدى الـ 150 ألف جنيه، في حين لم يتجاوز إجمالي إيراداته الـ 3 ملايين جنيه، الفيلم من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي وآخرين، والعمل من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير. 

في المركز الثاني جاء فيلم "ماكو" بإيرادات وصلت لـ 90 ألف جنيه، وهو بطولة بسمة، عمرو وهبة، نيكولا معوض، ناهد السباعي، محمد مهران، وسارة الشامي، والعمل من تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي، لتصبح إجمالي إيرادات الفيلم 14 مليون جنيه. 

أما فيلم "الإنس والنمس" لـ محمد هنيدي، فقد جاء في المركز الثالث بإيرادات بلغت الـ 120 ألف جنيه، لتتجاوز إجمالي إيرادات العمل 55 مليون جنيه، والفيلم من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، شريف دسوقي، سليمان عيد وآخرين، والعمل قصة وإخراج شريف عرفة. 

بينما بلغت إيرادات فيلم العارف لـ أحمد عز 60 ألف جنيه، لتتجاوز إجمالي إيرادات الفيلم حاجز الـ 60 مليون جنيه، والعمل من بطولة أحمد عز، محمود حميدة، أحمد فهمي، وكارمن بصيبص، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب. 

وحقق فيلم "موسى" إيرادات تجاوزت الـ 30 ألف جنيه، ليقترب إجمالي إيراداته من حاجز الـ 20 مليون جنيه، والفيلم من بطولة كريم محمود عبدالعزيز وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي. 

بينما بلغت إيرادات فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" لـ كريم عبدالعزيز، 28 ألف جنيه، وإجمالي إيرادات يقترب من 45 مليون جنيه، ويشارك كريم عبدالعزيز في بطولة العمل ماجد الكدواني ودينا الشربيني

وحقق فيلم "200 جنيه"، الذي يشارك فيه كوكبة من النجوم إيرادات اقتربت من 30 ألف جنيه، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

كذلك جاء فيلم "مش أنا"، لـ تامر حسني بإيرادات لم تتعدى 15 ألف جنيه، ليقترب الفيلم من تحقيق 50 مليون جنيه إجمالي إيرادات، والعمل من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق. 

واحتل فيلم "30 مارس" المرتبة الأخيرة بإيرادات وصلت لـ 2000 جنيه فقط، والفيلم بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، وخالد الصاوي، ومن تأليف حميد المدني وإخراج أحمد