ضبط 3 آلاف لتر سولار وبنزين و402 عبوة مبيدات مجهولة المصدر بالبحيرة

ضبط ٣٠٠٠ لتر سولار
ضبط ٣٠٠٠ لتر سولار

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م. مجدى الخضر بالبحيرة، بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة تموينية على الأسواق بحوش عيسى.

أسفرت الحملة عن ضبط  ٤٠٢ عبوات مخصبات زراعية ومبيدات فطرية وحشرية مجهولة المصدر بعضها منتهي الصلاحية، ضُبطت لدى أحد الأشخاص بسيارة ربع نقل بالطريق العام قبل قيامه بتوزيعها على محلات الأسمدة والمبيدات.

كما تم ضبط كمية ٢٠٠٠ لتر سولار و١٠٠٠ لتر بنزين ٨٠ لدى أحد العهد الباطنية غير المرخصة و ٤ أسطوانات غاز حجم منزلي، لدى أحد المطاعم .

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية . 

اقرأ أيضا| محافظ البحيرة يشهد احتفالية جامعة دمنهور بالذكرى الـ48 لنصر أكتوبر


 وفى نفس السياق تمكنت مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين من شن  حملات تموينية على الأسواق بمدينة النوبارية، أسفرت عن ضبط ٨٠٠٠ لتر سولار  بإحدى العهد الباطنية قبل بيعها بالسوق السوداء، تم التحفظ على الكميات المضبوطةواتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين للقانون.