الجوازة باظت ..وانقلب الفرح لحرب بالسكاكين

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فى أغرب الوقائع التى تحدث فى الافراح انه يحدث مواقف غريبة وغير متوقعة في حفلات الزفاف، قادرة على قلب الأفراح الى احزان فى وقت واحد ، قد يكون السبب سوء تفاهم بسيط، و لكن هذه المواقف البسيطة قد تكون كافية لقب الفرح راسا على عقب  . 


وحسبما ورد في صحيفة " ديلي ستار"البريطانية ، فإن حفل زفاف في الهند تحول إلى مجزرة و تشابك بالأيدي و الأسلحة البيضاء بسبب رغبة شقيق العروس في الزواج من إحدى قريبات العريس و لكن أسرتها محافظة و استشاطوا غضبا حينما شاهدها ابن عمها تقف مع شقيق العروس و تضحك . 


بدأ الأمر حينما خرج العريس و العروس إلى قاعة الإحتفال و بدأ الجميع في التهنئة و المباركة، و قام شقيق بالإقتراب من إحدى قريبات العريس و حاول أن يعبر لها عن إعجابه بها، و لكن تدخل إبن عمها حينما كان يسألها عن والدها ليقابله و يطلب يدها . 


والغضب سيطر على إبن عم الفتاة غضبا حينما رآها تتحدث مع شاب غريب و تضحك له، فقام بالتعدي بالسب على الشاب و من ثم اندلع شجار بينه بالأسلحة البيضاء و السكاكين  و بين شقيق العروس بسبب غيرته على إبنة عمه . 


جدير بالذكر أن العائلتين دخلوا في صدام و تحول العرس إلى ساحة للحرب الدامي و الشجار الشديد بين الرجال و النساء بسبب ما قام به شقيق العروس . 

اقرأ أيضا |العثور على حيوان منقرض يمتلك 400 عين