رئيس مدينة ملوي يتابع أعمال التطهير والتعقيم بالمنشآت الحكومية

رئيس مركز ومدينة ملوى يتابع أعمال التطهير والتعقيم بالمنشآت الحكومية 
رئيس مركز ومدينة ملوى يتابع أعمال التطهير والتعقيم بالمنشآت الحكومية 

تنفيذاً لتعليمات اللواء الوزير أسامه القاضي محافظ المنيا، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار الموجة الرابعة لفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا | محافظ المنيا وسفير كندا يوقعان مذكرتى تفاهم لتعزيز فرص المرأة فى التصنيع الزراعي

تابع اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، جهود الوحدات المحلية التسع والأجهزة التنفيذية لأداء أعمال الرش والتطهير والتعقيم للمنشآت والمباني الحكومية، بجانب الشوارع والأسواق، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

كما وجه "السايس" بمتابعة التزام المواطنين بارتداء الكمامات بوسائل المواصلات العامة والمنشآت والأسواق والمحلات، مع استمرار تكثيف جهود النظافة والتطهير بنطاق قرى المركز والمدينة، مع توفير المعدات والمواد اللازمة للتطهير حفاظا على صحة المواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا.


وفي سياق متصل، تابع اللواء احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى جهود ادارة تموين مركز ومدينة ملوى خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والاسواق بقرى المركز وبندر ملوى، وذلك لإحكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية وكافة المعروضات بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه قام أيمن إسماعيل مدير مكتب تموين البندر، أنه تم عمل حملات رقابية وتفتيشية على الأسواق والمخابز التموينية بمدينة ملوى، بالتعاون مع مباحث تموين بندر ملوى وأسفرت الحملة عن تحرير 24 مخالفة لمن المخابز البلدية، تنوعت مابين "نقص وزن ـ غير مطابق للمواصفات ـ عدم نظافة أدوات العجن ـ عدم إعلان عن أسعار" بالإضافة إلى تحفظ على (270 شيكارة أرز بدون فواتير ـ 100 لفة سكر تموينة ـ 50 شيكارة علف حيوانى) بالإضافة إلى ضبط سيارة ربع نقل محملة بكميات من الحلوى وتم تحرير المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بضرورة تكثيف الحملات على المخابز البلدية والأسواق والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.