عمرو عبدالجليل وأمينة ضيفا أمير كرارة في «سهرانين»

عمرو عبدالجليل
عمرو عبدالجليل

يحل الفنان عمرو عبدالجليل والمطربة أمينة ضيفين على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويتحدث "عمرو" خلال اللقاء عن مسيرته الفنية، وكواليس دخوله مجال الفن، فضلا عن علاقته بالزملاء في الوسط الفني، والمواقف التي جمعته بهم في كواليس الأعمال الفنية المختلفة، كما يتحدث عن أولاده وأساليب تربيته لهم، والمواقف الطريفة التي تحدث معهم منذ الطفولة.

في نفس السياق، تقدم أمينة خلال الحلقة العديد من الأغنيات الشعبية على مسرح "سهرانين"، وسط إشادات وتفاعل الجمهور في الاستوديو.

يبث برنامج "سهرانين"  الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

يذكر أن فيلم "الإنس والنمس" آخر أعمال عمرو عبد الجليل، والذى شارك فيه مع الفنان محمد هنيدي، ومنة شلبي، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، والذى من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

كما أن المطربة أمينة  طرحت فى وقت سابق أغنية "زى مانا" من كلمات عماد عبيد، وألحان هاني فاروق، وتوزيع إسلام شيتوس، وقدمتها بشكل جديد عن أغانيها السابقة.
 
ومن كلمات الأغنية "زى أنا ما فرقتش وياكم .. أنتوا مش فارقين ويايا.. وبقولكم أنا مش هنساكم.. والطيبة هرميها ورايا.. أيامكو صعبة معايا.. حسابكو جي تقيل.. عارفين تعدوا ورايا.. واللى يسد يشيل.. مابقتش باقي عليكم.. ولا ناوى حتي اسامحكم..والباركة فعلا فيكم.. الفاتحة بقى على روحكم.. بنفس سلاحكوا هدبحكوا.. ومش هرحمكوا ولا ثانية.. وسدوا قصادى انا راضى.. ويا انا بقى يا انتوا في الدنيا.. أمنتكوا وأنتوا ما عملتوش .. حساب للعشرة وغدرتم".