بدء تشغيل المرحلة الأولى لمنظومة استبدال «التوك توك» بسيارات «الفان» بجمصة 

بدء تشغيل المرحلة الأولى لمنظومة إستبدال التوكتوك بسيارات الفان بجمصة 
بدء تشغيل المرحلة الأولى لمنظومة إستبدال التوكتوك بسيارات الفان بجمصة 

بدأ اليوم تطبيق المرحلة الأولي لتشغيل منظومة استبدال التوك توك بسيارات الفان وذلك تزامنا مع زيارة المحافظ الدكتور أيمن مختار للمدينة .


 تم بالفعل الانتهاء من ترخيص عدد 4 سيارات وإنهاء كافة إجراءاتهم مع الجهة المانحة والمرور  . 

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يعقد إجتماعا لمتابعة تنفيذ أعمال الكهرباء فى مدينة 15 مايو بجمصة

يبلغ إجمالي عدد السيارات المقرر تشغيلها بالمرحلة الأولى 50 سيارة بالمدينة يجري متابعة إجراءات الحصول عليهم، حيث من المقرر تشغيل 5 خطوط سير لخدمة أهالى جمصة بما يسهم في القضاء نهائيًا على مشكلات التوك توك بمدينة جمصة.


وأكد اللوء ضياء عبد الحميد رئيس مدينة جمصة أن تشغيل المنظومة اليوم يأتي ضمن الجهود المبذولة لرئاسة المدينة تنفيذا لتكليفات المحافظ الدكتور أيمن مختار  حيث تم بالفعل البدء في إستبدال التوكتوك بسيارات الفان ، وقال رئيس المدينة أنه تم تكليف أحمد ماهر ومحمد حسن نائبى رئيس المدينه لمتابعه إنتهاء الاجراءات للحصول على باقى السيارات المقرر تشغيلها لخدمه أهالى مدينه جمصه و15مايو والشيخ زايد .


الجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية سبق وأن كلف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة تنفيذ منظومة إستبدال التوك توك بسيارات فان مشيرا أن ذلك يمكن تنفيذه بمساهمة الجهات المانحة مؤكدا أن تنفيذ هذه المنظومة سيتم من خلالها القضاء نهائيا على كافة مشكلات التوك توك بنطاق المحافظة.