وزير الاقتصاد اللبناني السابق ينهار بالبكاء خلال حديثه عن ضحايا انفجار بيروت| فيديو

وزير الاقتصاد اللبناني السابق راوول نعمة
وزير الاقتصاد اللبناني السابق راوول نعمة

نقلت وسائل إعلام لبنانية، فيديو يظهر وزير الاقتصاد اللبناني السابق راوول نعمة وهو ينهار بالبكاء خلال مؤتمر صحفي لتسليم وتسلم مهام الوزارة إلى الوزير المكلف الجديد في حكومة نجيب ميقاتي، والتي تم إعلانها الجمعة الماضية.


من جانبه، قام الوزير الجديد أمين سلام والذي كان يجلس على جوار راوول نعمة بإعطائه منديلا بعد أن تأثر بالموقف أمام عدد من الصحفيين والكاميرات.


وكان الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، والرئيس المكلف نجيب ميقاتي، قد وقعا يوم الجمعة، مرسوم تشكيل الحكومة الجديدة، في حضور رئيس مجلس النواب نبيه بري.


وذكرت وسائل إعلام لبنانية إن رئيس الوزراء المكلف نجيب ميقاتي سلم الرئيس ميشال عون التشكيل الحكومي كامل، والذي تم الإعلان عنه في وقت لاحق من الجمعة 10 سبتمبر.


وفي كلمته خلال أولى جلسات حكومته التي ترأسها أمس الاثنين الرئيس ميشال عون بقصر الرئاسة ببعبدا، شدد ميقاتي على أن أعضاء الحكومة هم الأمل للبنانيين في هذه المرحلة داعيا لعدم تخييب آمالهم.


وأضاف أن الحكومة الجديدة لا تملك عصا سحرية، ولكن بالعمل كفريق واحد بإرادة صلبة وتصميم وعزم وتخطيط تستطيع الحكومة أن تحقق للشعب الصابر والمتألم بعضا مما يأمله ويتمناه.