«محمد صلاح» في تشكيل الأفضل بالعالم «فيفا 2022»

محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، في تشكيل الأفضل للدوري الإنجليزي في لعبة «فيفا 2022».

وجاء تريتب صلاح في المركز الثاني عشر ، وقدرت بطاقته بواقع 89 بفارق 1% من الموسم الماضي حيث كان 90%، وفقًا للحساب الرسمي للعبة على موقع "تويتر".

وجاءت تفاصيل بطاقة صلاح في لعبة البلايستيشن 4، كالتالي: "السرعة 90، التسديد 87، المراوغة 90، الدفاع 45، التمرير 81، والقوة البدنية 75".

فيما جاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جناح فريق باريس سان جيرمان بواقع 93 في البطاقة الخاصة، يليه أفضل لاعب في العالم روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ بتقييم 92، وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد ثالثًا بواقع 91.

وكان صلاح، ساهم في فوز فريقه ليفربول بثلاثة أهداف دون مقابل على ليدز يونايتد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وسجل النجم المصري "محمد صلاح" الهدف الأول في الدقيقة 20، ليصبح خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في مسابقة البريميرليج بعد كل من "آلان شيرر، وهاري كين، وسيرجيو أجويرو، وتييري هنري".

واحتل صلاح المركز الثاني في صدارة الهدافين، بفارق هدف عن كل من برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) وميكائيل أنطونيو (وست هام) قائمة الهدافين بـ 4 أهداف.