بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس والبورصة المصرية

 ا.د محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس
ا.د محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس

وقع اليوم د محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس ممثلا عن الجامعة، بروتوكول تعاون مع مؤسسة البورصة المصرية ويمثلها الدكتور محمد فريد  رئيس مجلس أمناء مؤسسة البورصة المصرية.

جاء ذلك لتقديم دعم لمستشفيات جامعة عين شمس لإنشاء وحدة لمناظير جراحة العمود الفقري ضمن حزمة المساعدات المالية التى تم اعتمادها من مجلس أمناء مؤسسة البورصة للتنمية المستدامة، لعدد من الجمعيات الأهلية والمستشفيات لتعزيز أنشطتهم المجتمعية، دعماً للاستراتيجية التي تتبناها الدولة المصرية لتحقيق تنمية شاملة لكل المصريين.

اقرأ أيضًا| وزير التعليم العالي يناقش مع تنسيقية شباب الأحزاب أهمية دعم البحث العلمي

جاء ذلك عقب افتتاح جلسة تداول اليوم الاثنين، احتفالا بفعاليات اليوم العالمي للعمل الخيري، بحضور قيادات المجتمع المدني والعمل الأهلي ومجلس أمناء مؤسسة البورصة للتنمية المستدامة.

وقد وجه د محمود المتينى الشكر والتقدير لرئيس البورصة المصرية ومجلس الأمناء واصفا إياهم بأنهم الذراع الخيرى للبورصة المصرية. 

وأكد أن البورصة المصرية دعمت كثيرا جامعة عين شمس وهذا ليس بالجديد ، مشيرا إلى أن جامعة عين شمس لا تتاخر على التعاون مع كافة المؤسسات  الخيرية.

جدير بالذكر أنه خلال توقيع البروتوكول أهدى ا. محمد فريد شعار البورصة المصرية متمثلا فى جرس البورصة للأستاذ الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس تكريما له.