قنا تحذر المواطنين من البناء بدون ترخيص  

البناء بدون ترخيص
البناء بدون ترخيص

ناشدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا المواطنين، في بيان رسمي، بعدم البناء بدون ترخيص أو على الأراضي الزراعية، للحد من انتشار حالات البناء العشوائي، والحفاظ على الرقعة الزراعية، من أجل احترام سلطة القانون على مستوى مركز ومدينة قنا، والمناطق السكنية والأحياء والقرى التابعة لها، وتتوعد لكل من يخالف القانون بأنه يعرض نفسه للمسائلة القانونية والإزالة الفورية.

اقرا ايضا|«نجع حمادي التعليمية» تستضيف التصفيات النهائية لقطاع الشمال لكأس محافظ قنا

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أعلنت أنه بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أوقفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أعمال بناء بدون ترخيص لتعلية  العقار المكون من 5 طوابق بمنطقة حوض 10 ببندر قنا.

وصرح أشرف أنور، رئيس مجلس المدينة، بأنه خلال المرور اليومي علي جميع الأحياء بمدينة قنا لُحظَ وجود أعمال بناء لعقار بمنطقة حوض 10، وتبين عدم وجود تراخيص للعقار، وذلك بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء، وبناءً عليه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد أصحاب العقارات، وإيقاف الأعمال.

وشدد أنور على أنه سيتم تطبيق سلطة القانون، ومنع أي حالات بناء عشوائية، تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء وتعليمات محافظ قنا، بالتصدي بكل حزم لجميع أعمال البناء المخالفة.

وناشد حسين الزمقان، نائب رئيس مجلس المدينة، المواطنين بعدم البناء بدون ترخيص، للحد من حالات البناء العشوائي، من أجل احترام سلطة القانون على مستوى مركز ومدينة قنا، والمناطق السكنية والأحياء التابعة لها، وتوعد كل من يخالف القانون بأنه يعرض نفسه للمسائلة القانونية.