عجرم: أحب مصــر حـــباً شـديـــداً

نانسى عجرم تتألق في حفل ختام سهرات المسرح الرومانى

نانسى عجرم
نانسى عجرم

محمد عبدالله

تألقت النجمة اللبنانية نانسى عجرم فى حفل ختام سهرات المسرح الرومانى لصيف 2021 والذى نظمته «MWM وقناة المحور» وذلك بحضور جماهيرى كامل العدد من مختلف الأعمار والجنسيات العربية، وصعدت نانسى على خشبة المسرح فى الواحدة صباحا، مرددة أغنية «أنا جاية معاك» وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب، وحرصت فى بداية فقرتها على تحية الجمهور وعلقت على اختلاف أعمارهم مبدية إعجابها بتواجد مختلف الفئات من الكبار والشباب وحتى الأطفال.


نانسى أشعلت الحفل بالعديد من أغانيها التى تألقت بها طوال مشوارها الفنى منها «مين ده اللى ناسيك»، «سلامات» التى اطلقتها مؤخرا، بالإضافة إلى «آه ونص»، «أنت إيه» و«يا بنات» و«انت مصرى».. وغيرها من الاغنيات التى طالب بها جمهورها وسط أجواء من البهجة والرقصات التى امتدت حتى نهاية الحفل.  


وظهرت نانسى خلال الحفل بإطلالاتها الأنثوية الجذابة، التى تعكس قوامها ورقى ذوقها بشكل جذاب وتألقت «عجرم» بإطلالة أنثوية ناعمة، مرتدية فستانا طويلا مجسما عبارة عن سواريه أسود مفتوح. 


وقالت نانسى عجرم لـ«أخبار اليوم» أشعر بالحماس وفى نفس الوقت سعادة كبيرة لمشاركتى فى ختام حفلات المسرح الرومانى بمارينا، وسط كل هذا التفاعل الجماهيرى الكبير، وسعيدة أيضًا للنجاح الذى تحقق للحفل الذى يعد ختام حفلات المسرح الرومانى الضخم المبهر فى مارينا، هذا المسرح الرائع الذى يمنح الفنان طاقة إيجابية، وأهدى هذا النجاح لجمهورى الكبير فى مصر وكل الوطن العربى، وبكل صراحة أحب دائمًا المشاركة فى الحفلات والمهرجانات التى تقام فى مصر الحبيبة، وأرى ان الحفلات هذا العام فى الساحل الشمالى كانت أشبه بمهرجان فنى موسيقى ضخم، تسابق الجميع لتقديم أفضل ما عندهم لإسعاد الجمهور الرائع، وأشكر كل القائمين على الحفل وتنظيمه، الكل بذل مجهودًا كبيرًا من القلب لخروج هذا الحفل بهذا الشكل المبهر.


وعن أجواء الحفل قالت نانسى: كان حفلا بديعا، وسط تفاعل الجمهور الكبير مع أغنياتى، حيث غنيت مجموعة متنوعة من أغنياتى القديمة والحديثة، ومنها طبعًا عدة أغنيات من أغانى ألبومى الجديد «نانسى 10»، منها أغنيات «سلامات، الحب بيقوى، أنا جاية معاك، بدى حدا حبه» بالإضافة لمجموعة من أغنياتى السابقة التى يحبها الجمهور المصرى الحبيب الذى صاحبنى بغناء هذه الاعمال، وكدت أطير من الفرحة والجمهور يغنى معى طوال الحفل، فى سيمفونية رائعة أسعدتنى.


وتضيف نانسى: نجاح حفل المسرح الرومانى جاء بعد مجهود كبير وتحضيرات مهمة قبل الحفل منها عمل البروفات الموسيقية مميزة وخاصة، واختيار الأغنيات التى سأقدمها فى الحفل والتى تناسب المكان، وكان تفاعل الجمهور كبيرا ورائعا، وهذه أمور أهتم بها كثيرًا قبل كل حفل، لأننى أشعر دائمًا بالمسئولية الكبيرة تجاه جمهورى وفنى، لذلك أحرص دائمًا على تطوير نفسى، فالموسيقى هى لغة عالمية تسعد قلوب الناس.


وتنهى نانسى عجرم كلامها بالتأكيد على حبها الشديد لمصر وللجمهور المصرى، مع تمنيها الدائم لمصر وشعبها بالتقدم والازدهار الدائم، مؤكدة على ان رحلة النجاح تتطلب الرغبة الدائمة فى تحقيقه والنظر للأمور بعيون مختلفة وجديدة، وحفلى هذا فى المسرح الرومانى بمارينا منحنى قوة وسعادة كبيرة، وكان وقتًا رائعًا.