كيف تحدد الألوان لشخصيتك

تحدد الألوان شخصيتك
تحدد الألوان شخصيتك

  هل فكرت يومًا لماذا تحب بعض الألوان وتكره البعض الآخر؟ الألوان ، مثل العواطف ، يُنظر إليها بشكل مختلف وفقًا للشخصيات.

 

كيف تشعر حيال ألوان معينة تستحضر من التجارب السابقة التي مررت بها. بشكل رئيسي في سنوات طفولتك لأن هذه هي السنوات التي يستمر تأثيرها على حياتك. حتى إذا كنت لا تتذكر تلك التجارب والأحداث ، فإنها تكمن بداخلك دون وعي. على الرغم من أن الألوان تثير مشاعر ذاتية ، إلا أنها تميل إلى أن يكون لها معاني وتفسيرات عالمية أيضًا.

 

أسود

يتم تفسير الأسود على أنه شر أو علامة على الموت والحداد. علاوة على ذلك ، فإنه يصور الشخصيات الخرافية والخبيثة مثل الساحرات. لكن في مصر القديمة ، كانت علامة على الحياة والبعث.

 

عادة ما يكون اللون الأزرق هو المفضل لدى الرجال وهو رمز للهدوء والسكينة. يمكن أن ينبعث اللون الأزرق أيضًا من الحزن واللامبالاة. لا تستخدم اللون الأزرق للسؤال عما إذا كان شخص ما حزينًا "لماذا أنت أزرق؟". لكن الأبحاث تظهر أن الناس هم الأكثر إنتاجية في الغرف المطلية باللون الأزرق. لذلك ، يوصى بطلاء المكاتب ومرافق العمل الأخرى باللون الأزرق.

 

يرمز اللون الأخضر إلى الحظ الجيد والصحة والخصوبة. له تأثير مهدئ فوري ويقال أنه يساعد في عملية الشفاء.

 

أصفر

إنه اللون الأكثر تناقضًا الذي ستراه لأنه يعتبر لونًا سعيدًا ومبهجًا وجذابًا للانتباه ، غالبًا ما يفقد الناس أعصابهم ويشعرون بالإحباط فيه ويبكي الأطفال أكثر في الغرف الصفراء. أعتقد أننا نستنتج عدم طلاء غرفة الطفل باللون الأصفر.

 

بنفسجي

إنه لون إلاهي يدل على الحكمة والروحانية. منذ فترة طويلة ، كان يدل على الثروة حيث كان من الصعب جدًا صبغ القماش باللون الأرجواني نظرًا لعدم وجود العديد من الأشياء في الطبيعة التي تعطي هذا اللون.

بنى

إنه لون الأرض (التربة). يوصف بأنه طبيعي ومتواضع ويمكن اعتباره أيضًا معقدًا.