بسبب المخالفات.. إغلاق شاطئ إدوارد الخراط في الإسكندرية | صور

 إغلاق شاطئ
إغلاق شاطئ

أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، قراراً بإغلاق شاطئ إدوارد الخراط بمنطقة سيدي بشر لأجل غير مسمى، وذلك لحين انتهاء التحقيقات.

وبحسب بيان صادر عن محافظة الإسكندرية، يأتي القرار  بسبب تكرار وقوع مخالفات علي الشاطئ، وقيام المستأجر بعرقلة عمل أحد مفتشي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف والتعدي عليه أثناء أداء عمله.

اقرأ أيضا| مصرع وإصابة 27 مواطنا فى ٤ حوادث بالمحافظات

ووجه المحافظ الإدارة المركزية للسياحة والمصايف والجهات المعنية بتشديد وتكثيف الرقابة والحملات على جميع الشواطئ، وتحرير الغرامات المالية ضد من يثبت مخالفته من مستأجري الشواطئ والتي قد تصل إلى الغلق وفسخ التعاقد.

كان مستأجر شاطئ إدوارد الخراط منع مفتش الإدارة من الدخول إلى الشاطئ لأداء عمله المكلف به ضمن حملة "لا لفرض الإكراميات" والذي يستلزم المرور بين المواطنين وسؤالهم عما إذا قام أحد من عمال الشاطئ بطلب إكراميات من عدمه أو مبالغ نقدية بخلاف أسعار التذاكر.

وفوجئ مفتش الإدارة بمنعه من دخول الشاطئ وقيام المستغل بالتعدي عليهم، ما أدى إلى عدم قيام مفتش الإدارة بمهام عمله الوظيفي.

وتوجه اللواء جمال رشا،د رئيس الإدارة المركزية إلى الشاطئ لمعرفة ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها، وحرر محضر بالواقعة بقسم المنتزه أول، وذلك حفاظاً على هيبة الدولة.

 إغلاق شاطئ