تفاصيل ومشاهد حفل هيفاء وهبي «الأكثر جرأة» في العلمين الجديدة | صور

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شهد حفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الذي أقيم بالعلمين الجديدة العديد من الكواليس والمشاهد التي وصفت بـ" الأكثر جرأة وإثارة" في صيف ٢٠٢١ وسط عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير وحضور جماهيري كامل العدد.

كان ضمن الحضور في الجانب المخصص لكبار الشخصيات "vip" من نجوم الفن أكرم حسني، محمد ثروت وحرمه، عماد زيادة وحرمه، نجم مسرح مصر حمدي الميرغني وحرمه الفنانة إسراء عبد الفتاح، أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي ود. سامر يوسف وحرمه مهندسة الديكور رباب عبد العاطي، المنتج محمد حامد بالإضافة إلى كابتن إبراهيم حسن.

في البداية اطلقت الراقصة جوهرة شرارة الحماس لدي الجمهور عندما طالبها الجمهور بالصعود لخشبة المسرح حيث كانت تجلس كضيفة في المنطقة المخصصة لكبار الشخصيات لتلبي رغبتهم وتقدم لهم وصلة علي أغنية "اخواتي".

وتصاعدت آجواء الحماس مع تقديم الفنان إدوارد - الذي كان ضمن المدعويين - بعض اغانيه الشهيرة بالإضافة إلى أغنية "احسن مغني في مصر" التي سبق وان قدمها ضمن السياق الدرامي لفيلم "كباريه" التي تفاعل معها الشباب من الجنسين.

كما تفاعل الجمهور مع فقرة الفنانة عليا صبحي طوال فترة تواجدها علي المسرح، وأحيا الجزء الأول من فقرات الحفل فريق فريق"ديسكو مصر" الذي تفاعل معه الجمهور علي أغاني نجوم التسعينيات.

اما أكثر فقرات الحفل "جرأة وإثارة" على الإطلاق فبدأت مع  اعلان الإعلامية بوسي شلبي عن صعود النجمة هيفاء وهبى حيث اشتعلت آجواء الحماس والتفاعل بلا توقف مع كل أغنية لها بداية "واحشني" ومرورا بـ "ما تيجي نرقص" و"شاغلة كل الناس".. وغيرها من أغانيها المميزة التي تالقت بها طوال مشوارها الفني.

وحرصت هيفاء على توجيه كلمة شكر لمصر والجمهور المصري وبالاضافة إلى إرسال كلمة محبة لبلدها "لبنان" من قلب العلمين الجديدة .

كما خصت بالشكر جميع الفنانين الحضور على التوالي واختتمت بكلمة ل "حمو بيكا" قائلة : " محدش يزعل حمو بيكا حبيبي انا بشوف معظم فيديوهات انتم اللي بتستفزوه " وقبيل مصافحتها له سألته قائله :"انت اتطعمت" ليرد بيكا عليها قائلا : "أيوه يا نجمة" .. ومقطع من أغنية"انت معلمه في الطعامة والشياكه".

كما قامت هيفاء بتقديم الفنان أكرم حسني للجمهور والذي من جانبه تغزل بها ثم شاركها اغنيتهما "لوكنت" للمرة الأولى في حفل جماهيري وخطف آدائهما الاستعراضي للأغنية علي خشبة المسرح انظار وتفاعل الجمهور.

وشارك في إحياء الحفل الراقصتان بدرا واوكسانا و الـ dj عمرو سو وقدم عمر كمال وحسن ابو الروس بعض اغنيهما مجاملة للحضور .