«شوبير» يبرئ الشناوي من محاولة رحيله عن الأهلي 

محمد الشناوي
محمد الشناوي

فجر حارس مرمي منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد شوبير، مفاجأه من العيار الثقيل بشأن محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تردد رحيلة عن القلعة الحمراء وانتقاله للدوري السعودي.

وكشف شوبير، خلال تصريحات له " كل المحاولات التي تتردد خلال الفترة الماضية بهروب الشناوي من مباراة الجونة ورغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء غير صحيحه".

وأضاف شوبير، " أن الحارس محمد الشناوي مستمر داخل جدران القلعة الحمراء ولا صحة لرحيله للدوري السعودي وغيابه عن لقاء الجونة بسبب ارتفاع درجة حرارته بسبب إتخاذ للقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19".
 
وأشار شوبير، أن وكيل الحارس أكد عن عدم وجود أي عروض رسمية  من أندية الدوري السعودي مثلما تردد خلال الفترة الماضية وأن الاعب أغلق هذا الملف لرغبته في استمرار مسيرته مع القلعة الحمراء .
 

ومن ناحية أخرى كشف حازم الحديدي، وكيل محمد الشناوي لاعب الأهلي، موقف حارس مرمى المارد الأحمر من الاحتراف الخارجي.

ونفى وكيل الحارس فى تصريحات لصحفية «الرياضية» السعودية، أن اللاعب لم يتلقى أي عروض رسمية من أندية السعوية، مردفًا: «سمعت عن العروض عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي فقط».

وقال الحديدي: «محمد الشناوي مرتبطٌ بعقد احترافي مع الأهلي ينتهي بعد أربعة أعوام»، موضحًا أن استبعاد الحارس الدولي من قائمة الفريق، أمس، في لقاء الجونة ضمن مباريات الجولة الـ 33 من الدوري المصري، يعود لارتفاع في درجة حرارته.

وذكر أن ما يتردد حول أن استبعاد الشناوي جاء بسبب قطعه شوطا كبيرا في مفاوضات الانتقال إلى النصر السعودي غير صحيح.

واختتم الحديدي، حديثه بالتشديد على أن المفاوضات مع حارس بحجم محمد الشناوي لن تتم في يوم، أو يومين، والأهم مصلحة النادي الأهلي واللاعب في الوقت ذاته.

وعلى صعيد اخر يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة 27 أغسطس نظيره أسوان ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويلعب الأهلي لقاء الليلة بعد فقد تتويجه بالدوري هذا الموسم بعدما نجح الزمالك في خطف لقب الدوري من أنياب الشياطين بعدما أحتل الأحمر المركز الثاني وتربع الزمالك على عرش الدوري.

ويخوض أسوان لقاء الليلة تحصيل حاصل بعدما تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية بعدما احتل المركز الأخير من عمر مسابقة الدوري الممتاز فيما طالب أحمد بيبو المدير الفني لأسوان لاعبيه بخوض مباراة الليلة قوية لترك بصمة جيدة في أخر ظهور بالدوري الممتاز خاصة خوضه المباراة أمام النادي الأهلي حامل لقب النسخة الماضية وبطل أفريقيا في أخر ظهور بالدوري الممتاز.

ويدير المباراة سعيد حمزة حكم ساحة، محمد عزازي وأسامة السيد مساعدين، وليد الصياد حكم رابع، ومحمد عباس قابيل خالد الغندور لتقنية الفار.