المئات يشيعون جنازة والدة أحمد حسن بالمنيا

تشييع جثمان والدة كابتن أحمد حسن
تشييع جثمان والدة كابتن أحمد حسن

شييع المئات من أهالي قرية مغاغة والقري المجاورة جثمان والدة الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، بعد صلاة الجنازة عليها في مسجد السلام بمدينة مغاغة، وتم دفنها بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن التي سيطرت على  أقاربها وأسرتها واهلها.

وتلقى احمد حسن، نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، عزاء والدته - والتي توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين - في مدينة مغاغة بالمنيا، إذ وصل منذ قليل جثمان والدة الكابتن أحمد حسن إلى مسجد السلام لأداء صلاة الجنازة عليها بمركز مغاغة بمحافظة المنيا.

اقرأ أيضا| وصول جثمان والدة الكابتن أحمد حسن إلى المنيا لصلاة الجنازة

وكانت أسرة الكابتن احمد حسن وأصدقاءه واقاربة قد تجمعوا أمام فيلا اللاعب الدولى أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق ، بمدينة مغاغة شمال محافظة المنيا الاستعدادات التى تجرى لاستقبال جثمان والده الاعب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، لأداء صلاة الجنازة عليها بعد صلاة الظهر اليوم الاثنين  بمسجد السلام بمدينة مغاغة شمال محافظة المنيا.

ونظمت عائلة اللاعب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، سرادق عزاء كبير لاستقبال  المعزيين من أهالى المدينة والمدن المجاورة، وكشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، تفاصيل تلقى العزاء في والدته، والتى توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وكتب الصقر عبر حسابه على فيس بوك: إن شاء الله عزاء المغفور لها بإذن الله والدتي الحبيبة اليوم الإثنين بالسرادق المقام بمنزل الأسرة في مدينة مغاغة بالمنيا ومساء يوم الأربعاء من 7 - 10 بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد ولا أراكم الله مكروه في عزيز وغاليا.