«جميلة جميلات» الأرجنتين تبحث عن عريس مصري| صور

الفنانة الأرجنتينية ليندا كريستال
الفنانة الأرجنتينية ليندا كريستال

تملك المال لكنها لا تملك الحب، هذا ما قالته الفنانة الأرجنتينية ليندا كريستال في ستينيات القرن الماضي، لكنها أكدت أنها سعيدة لأنها عادت إلى القاهرة مرة أخرى لتشرب من ماء النيل.

 

كريستال قالت إنها غير سعيدة في حياتها لأنها تملك المال والصحة ولكن ينقصها الزواج حتى تكتمل سعادتها، ومن أجل ذلك فهي تبحث عن عريس في القاهرة بعد أن انفصلت عن زوجها المليونير الأمريكي.

 

وبحسب ما نقلته عنها جريدة الأخبار في 27 يونيو 1960، فإن عريسها سيكون من القاهرة التي ستقضي فيها 15 يوما وهي في نظرها فترة كافية لتجد العريس المناسب.

 

اقرأ أيضًا| «كيدهن عظيم».. مصرية تقدم للمحكمة أغرب دليل للنفقة 

 

ليندا لم تشترط في العريس سوى أن يكون جنتلمان إلى جانب وقوعها في حبه، مؤكدة أن زوجها الأول كان أرجنتينيا، وحينها كان عمرها في ذلك الوقت 16 عاما واستمر الزواج أسبوعا فقط ثم تزوجت من المليونير الأمريكي شامبيون واستمر الزواج شهرا .

 

غير أن كل ما تتمناه في زواجها القادم أن يستمر سنة حتى يمكنها أن تنعم بالسعادة والراحة خلالها، موضحة أنها تحب الأطفال وتتمنى أن يكون لها طفل من زوجها القادم.

 

وقالت ليندا إنها عادت إلى القاهرة مرة أخرى لأنها شربت من النيل العام الماضي عند حضورها حفل افتتاح هيلتون وزيارتها هذه المرة للعمل؛ إذ ستقوم ببطولة فيلم عن الفراعنة ستمثل فيه دور زوجة فرعون ويشاركها بطولة الفيلم الممثل الفرنسي بير لابريس.

 


 
ليس هذا فحسب بل أكدت أن سبب اختيارها هذا الدور هو ملامحها الشرقية والشبه الكبير بينها وبين المصريات، لافتة إلى أنها تتمنى زيارة أسوان ومشاهدة مكان السد العالي وآثار الأقصر ومدينة الإسكندرية لكن شركة التأمين لن تسمح لها بركوب الطائرة وزيارة تلك الأماكن .

 

وعن حياتها الفنية، قالت إن قصة اشتغالها في السينما بدأت منذ 10 سنوات أي عام 1950، وكانت تعيش في وطنها الأرجنتين وبعد أن مات والدها في حادث سيارة فكرت أن تصبح راهبة شجعها على هذه الفكرة أن شقيقات والدها الخمس كن راهبات.

 

 

 واختارت إسبانيا لتنفيذ هذه الفكرة وشاءت الظروف أن تسافر إلى المكسيك قبل سفرها إلى إسبانيا وشاهدها رجال السينما هناك وعرضوا عليها أحد الأفلام وافقت على الفور وكان اسم الفيلم عندما ينقشع الضباب .

 

واستمرت تعمل في السينما المكسيكية مدة 6 سنوات واختطفها نجوم هوليود بعد أن قامت ببطولة 13 فيلما في المكسيك، ثم تحدثت عن السيدات المصريات وقالت إنهن جميلات جدا وأعجبها عيونهن الساحرة اللاتي يتمتعن بها لما فيها من بريق ساحر يجذب الأنظار.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم