الأهلي يجهز «صفقات نارية» لتدعيم الصفوف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينتظر مسئولو الأهلي، انتهاء مسابقة الدوري والتي اقترب الزمالك من حسمها بعد خسارة الفريق لعدد من النقاط اعتبرها مسئولو المارد الأحمر أنها بسبب الأخطاء التحكيمية.

 

ومن المنتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن صفقات الأهلي بالموسم الجديد، وتعاقد أبناء القلعة الحمراء مع الموزمبيقى لويس ميكيسونى لاعب سيميا التنزاني، والجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب برايتون الإنجليزي، بجانب كريم فؤاد ظهير أيمن فريق النجوم.

 

ويرى مسئولو الأهلي، أن انضمام الثلاثي مع عودة اثنين من المعارين سيكون إضافة قوية للفريق الموسم المقبل وسيكون الفريق مكتمل الصفوف خاصة أن الأهلى يضم لاعبين على أعلى مستوى وقد يفكر مسئولو في التعاقد مع صفقة أخرى فى حالة نجاح المفاوضات مع لاعب محلي وفي حالة فشل المفاوضات يكتفي الأهلي بهذه الأسماء في ميركاتو الصيف وفي حالة احتياج الفريق للاعبين سيكون في موسم الانتقالات الشتوية.

 

وينوي الجهاز الفني للأهلي، تجهيز اللاعبين عقب انضمامهم للفريق بعد نهاية الدوري لتجهيزهم لمباريات كأس مصر والسوبر الأفريقى ومباريات كأس العالم للاندية والسوبر المصري الذى لم يتحدد موعده حتى الآن.

 

 أما فيما يخص الراحلين مازالت المفاوضات مع فريق جالاتا سراي، مستمرة بشان أليو ديانج خاصة أن الأهلي يأمل فى الحصول على مقابل مادى كبير، ولكن الفريق التركي يتمسك برقم يرفضه الأهلي وأن المفاوضات مستمرة ولم تغلق حتى الآن، وفى حالة إتمام الصفقة سيرحل عن الفريق افريقى آخر سواء اجاى أو والتربواليا وأن موسيمانى ليس لديه مانع فى رحيل اى من الاثنين.

 

وأما بشأن اللاعبين المصريين فحسم الجهاز الفني ولجنة التخطيط، موقف عدد من اللاعبين في مقدمتهم ناصر ماهر ومروان محسن ويتم الآن دراسة المعروضة المتاحة لهما للموافقة عليها بناء على رغبة اللاعبين والمقابل المادى الذى سيستفيد منه الأهلى ويفكر موسيمانى فى رحيل اسم من المدافعين ولكنه لم «يستقر حتى الآن عليه».