في اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي.. إنستجرام تبرز أشهر حسابات المصورين

 إنستجرام Instagram
إنستجرام Instagram

قامت إنستجرام بوضع قائمة، تضم أفضل الحسابات ذات الصلة بالتصوير الفوتوغرافي على التطبيق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك احتفالًا باليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي، يوم 19 أغسطس الحالي.

وبحسب إنستجرام فإن التعبير هو أساس التجربة، ومع الأدوات والميزات التي تهدف لمساعدة المجتمع في سرد القصص بطريقة إبداعية من خلال التصوير الفوتوغرافي، فقد أشعل إنستجرام حماس المستخدمين، وإبراز حسابات أروع المصورين الفوتوغرافيين المحترفين الذين يمكنك متابعتهم على إنستجرام Instagram.

 وبحسب إنستجرام، فقد لقد أصبح التصوير الفوتوغرافي اليوم جزءًا رائعًا ومذهلًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، بل وتطور التصوير الفوتوغرافي إلى درجة جعلت منه أداة هامة للتفاعل الإنساني وربط الأصدقاء والمعارف مع بعضهم البعض.

ومع اعتماد المواطنين في جميع أنحاء العالم على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من أي وقت مضى، أصبح لدى محبي التصوير المبتدئين والمصورين الفوتوغرافيين المحترفين فرصة ثمينة لكي يرى الآخرون أعمالهم وصورهم المتميزة.

وتتيح منصة خاصة بالصور مثل إنستجرام Instagram، للمصورين مشاركة أعمالهم والتفاعل المباشر مع المتابعين عبر وسيلة مثالية تتيح لهم بناء الثقة في التصوير الفوتوغرافي، وإقامة معارض افتراضية للصور الفوتوغرافية عبر إنستجرام Instagram