لإهمالهم في العمل.. إحالة عدد من المسئولين بمركز أبو حماد بالشرقية للتحقيق

مركز أبوحماد بالشرقية
مركز أبوحماد بالشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة عدد من المسئولين بمركز أبوحماد للشئون القانونية للتحقيق معهم لإهمالهم في عملهم وتدني مستوى النظافة وانتشار الاشغالات.

 

كان المحافظ قد قام بزيارة مفاجئة بمدينتى القرين وأبوحماد لمتابعة أعمال ورديات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية والتأكد من إلتزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة لهم، والتأكد من تواجد المسئولين بالشارع والإلتحام بالمواطنين والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها.

وكلف المحافظ ايهاب خاطر رئيس المدينة بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق بسرعة البدء في أعمال رصف شوارع  المستشفي و الديار الشامية و عمر بن الخطاب لتهيئتهم أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية يعلن توفير 148 قطعة أرض لمبادرة «حياة كريمة»

وأثناء زيارته لمدينة أبو حماد لاحظ  تواجد وإنتشار شوايات المطاعم والأسماك بشارع سعد زغلول فكلف المحافظ رئيس المدينة المهندس وجيه صدقي  برفعها فوراً وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإحالة العاملين بقسم الإشغالات للتحقيق للإهمال والتقصير في العمل.

كما قرر المحافظ إحالة  كلٍ من مسؤولي الأمن الإداري والأزمات والكوارث ومدير الشئون الإدارية ومسؤول الأمن بالحملة الميكانيكية القديمة للتحقيق واتخاذ اللازم قانوناً حيالهم وذلك لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء زيارة المحافظ وقيامهم بغلق أبواب مبنى ديوان المجلس خلال الفترة المسائية.

وأكد محافظ الشرقية، أنه لن يسمح بأي إهمال أو تراخي في العمل خلال الفترة القادمة ، مشدداً على ضرورة إنتظام سير العمل بالمنشآت الحكومية وإلتزام العاملين بالنوبتجيات المحددة لهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ورافق المحافظ في الجولة سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية وايهاب خاطر رئيس مدينة القرين .