نائب محافظ الجيزة يتفقد مستشفى ومجزر أطفيح لمتابعة استعدادات العيد

نائب محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أطفيح المركزي ومجزر مدينة أطفيح لمتابعة استعدادات عيد الأضحى المبارك
نائب محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أطفيح المركزي ومجزر مدينة أطفيح لمتابعة استعدادات عيد الأضحى المبارك

في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمرور الميداني على المراكز والمدن ومتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن ويرافقه الدكتور محمد منصور وكيل الوزارة مدير مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، ومحمود عبد الحليم رئيس مركز ومدينة أطفيح مستشفى أطفيح المركزي لمتابعة سير العمل والاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك، والتأكد من تواجد المستلزمات اللازمة الطبية للتأكد من جاهزية المستشفي لاستقبال الحالات الطارئة خلال أيام العيد.

اقرأ أيضا | دوريات مرورية لرصد أي مخالفات تزامناً مع عيد الأضحي بـ«المنيا»

وشدد على الفريق الطبي للمستشفى بضرورة الالتزام بالمواعيد والنبوتجيات خلال فترة الإجازة، وذلك لأهمية أقسام الطوارئ.
كما تفقد نائب المحافظ مجزر مدينة أطفيح لمتابعة استعدادات المجزر لاستقبال أضاحي المواطنين طوال أيام عيد الأضحى المبارك بناء على تعليمات  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.
اطمأن نائب المحافظ خلال جولته داخل المجزر على سير العمل و اتخاذ الإجراءات الصحية أثناء الذبح، والكشف على الذبائح وكيفية التعرف على اللحوم غير الصالحة.
كما وجه نائب المحافظ بالكشف على الذبائح الموجودة من قبل الأطباء البيطريين والالتزام بتنفيذ الإجراءات الوقائية وإجراء أعمال التطهير والتعقيم بصفة مستمرة، مشددًا على نقل المخلفات الناتجة من المجازر والذبح بشكل يومي والتخلص منها بشكل آمن للحفاظ على البيئة مع النظافة الفورية للمكان أولًا بأول مع غسل العنابر بالمطهرات.