حوادث أسيوط في أسبوع| قتل وهيروين وخصومات ثأرية 

مديرية أمن أسيوط
مديرية أمن أسيوط

تقدم بوابة "أخبار اليوم" أبرز الحوادث التي شهدتها مديرية أمن أسيوط خلال الأسبوع الماضي، حيث كانت المحافظة على موعد مع عددا كبيراً من الحوادث هذا الأسبوع وكان أبرزها:

 نجاة مدير أمن أسيوط من حادث سير

انقذت العناية الإلهية مدير أمن أسيوط من حادث سير أثناء عودته من القاهرة إلى أسيوط مساء  الجمعة الماضي على الطريق الصحراوي عقب انتهاء اجازته الشهرية والتي قام بها منذ أيام وخلال العودة وقع الحادث ونجا المدير ووصل إلى أسيوط سالماً.

اقرا ايضا|«لسه عايشة»| سقوط عاملة نظافة من الدور التاسع بمستشفيات جامعة أسيوط

رصاصة في الرأس شاب يقتل عمه في أسيوط 

أطلق شاب رصاصة على عمه فاخترقت رأسه فاراده قتيلاً في الحال بعد أن نشبت خلافات بينهما،  وقام العم بسب ابن أخيه، فكانت النتيجة أن تخلص منه في الحال، وتبين من التحريات مقتل شاب عمره ٣٧ سنة عامل مقيم بالقرية محل البلاغ إثر إصابته بعيار ناري بالرأس بمدخل منزله، وتوصلت تحريات ضباط المباحث حدوث مُشادة كلامية بين المجني عليه ونجل شقيقه، قام العم بسب ابن شقيقة، قام على أثرها ابن الاخ بإخراج بندقيته الآلية وقام بإطلاق عيار ناري تجاه عمه فاخترقت جمجمته في الحال وأدت لفتحتي دخول وخروج.  

ضبط كيلو هيروين بحوزة تاجر مخدرات 

نجحت  الإدارة العامة لمباحث مكافحة المخدرات بمنطقة وسط الصعيد، من ضبط تاجر مخدرات بمدينة بأسيوط قبل ترويجه كمية من مخدر الهيروين وصل وزنها إلى ١٠٠٠ جرتم  قبل ترويجها على عملائه خلال  عيد الأضحى المبارك، وردت معلومات أكدتها تحريات  إلى العميد محمد الضبع رئيس منطقة وسط الصعيد لمكافحة المخدرات، تفيد قيام المدعو "ي .ي.ي. م" ٢٦ سنة عاطل، ومقيم المعلمين الجديدة دائرة قسم أول أسيوط، بالاستعداد لتوزيع كميات من مخدر الهيروين  على عملائه بالمنطقة قبل أيام عيد الأضحى المبارك. 


مصرع سيدة على يد زوجها

لقيت سيدة مصرعها علي يد زوجها، بعد طعنها بسكين لنشوب الخلافات الأسرية بينهما بمدينة بمركز القوصية شمال محافظة أسيوط، تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط يفيد وصول بلاغاً لمأمور مركز القوصية، من أهالى منطقة السلخانة بمقتل سيدة طعنا بسكين علي يد زوجها، بسبب خلافات أسرية بينهما، انتقلت قوة من مركز شرطة القوصية، برئاسة المقدم محمد جمال عبد الناصر رئيس المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، تبين مقتل "ناديه. م. أ. س" ٣٠ سنة، مقيمه بمركز القوصية، تم نقل الجثه لمشرحة مستشفى القوصية المركزي. 

مصرع مسن ونجله في تجدد خصومة 

لقي مسن ونجله مصرعهما، برصاص خصومهما أخذاً بالثأر بين عائلتي "الزياتين" و "الوحوش" بقرية بني قرة بمركز القوصية شمال محافظة أسيوط.. تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط يفيد وصول بلاغاً لمأمور مركز شرطة القوصية بوقوع إطلاق نار ووقوع قتلي بقرية بني قرة جنوب المركز.

انتقلت على الفور قوة من المباحث برئاسة المقدم محمد جمال رئيس وحدة البحث ومعاونيه وسيارات الإسعاف وبالتحري والبحث تبين مقتل كل من "أحمد. م. خ" ٦٠ سنة فلاح، ونجله "محمد" ٢٠ سنة، مقيمين بقريه بني قره التابعة لمركز القوصية محافظة أسيوط. 

ضبط ٣ متهمين بقتل موظف وإلقاء جثته فى ترعة 


تمكنت أجهزة الأمنية لمديرية أمن أسيوط من ضبط ٣ متهمين بقتل موظف وإلقاء جثته فى مياه ترعة بأسيوط، بعد استدراجه وابتزازه مادياً وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة، كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً بوصول بلاغاً لمركز الفتح بأسيوط بالعثور على   سيارة مفتوحة الأبواب متروكة بمدخل قرية بدائرة المركز ملك موظف مقيم بدائرة مركز أسيوط، وبسؤال زوجته قررت أن زوجها خرج من المنزل متوجهاً إلى محافظة القاهرة لإنهاء بعض الأعمال الخاصة به ولم يعد، أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث، و بإشراف العميد أحمد البديوي رئيس مباحث المديرية، وبمشاركة ضباط قطاع الأمن العام وفريق وحدة مباحث مركز شرطة الفتح برئاسة المقدم محمد فراج ومعاونيه عن أن وراء ارتكاب الواقعة وغيابه ٣ أشخاص، وتبين أن المتهمين عامل ٤٣ سنة، له معلومات جنائية، مقيم مركز أبنوب، ومزارع ٤٢ سنة، مقيم  مركز الفتح، ومزارع ٣٦ سنة، مقيم بدائرة مركز أبنوب.