هل عادت الحرب بينهما؟ .. أحمد الفيشاوي يسخر من محمد رمضان

محمد رمضان أحمد الفيشاوي
محمد رمضان أحمد الفيشاوي

عاد الفنان أحمد الفيشاوي، ليصنع خلافاً من جديد مع الفنان محمد رمضان، بعد العديد من المناوشات أمام الجمهور.

 

ونشر الفيشاوي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو لـ محمد رمضان وهو داخل إحدى حمامات السباحة وهو ممسك بمشروب مروسم عليه صورته ومطلي بالالماس.

 

وقام الفيشاوي، بتركيب أغنية "أنا مش عارفني"، للمطرب الشعبي عبد الباسط حموده، على فيديو محمد رمضان، ولم يعلق عليها بأي تعليق وإعتبرها البعض بإنه يسخر منه وذلك بعد سلسلة الخلافات التي حدثت بينهما الفترة الماضية.

 

والجدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي، تحدى محمد رمضان، الفترة الماضية بطرح أغنية راب تحمل أسم "نمبر 2"، وقال أنها موجهة لـ محمد رمضان بسبب كلمته الشهيرة "نمبر وان".

 

وقال محمد رمضان، في أحدى اللقاءات التليفزيونية "أحمد الفيشاوي بيقول إنه نمبر 2، يبقى كيف يتحداني وهو بيثبت أمام العالم كله بإنه ذلك".

 

وبالفعل تم طرح أغنية الفيشاوي، ولكنها لم تحقق أي نجاحاً نهائياً، وعبر عدد كبير من الجمهور عن إستياءه منها بعد تحمسهم لمشاهدتها.

 

يذكر أن محمد رمضان، شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل بعنوان "موسى"، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً وتم تصويره في الصعيد وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن من بيهم الفنان رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب وهبة مجدي.