عاجل

شرح «شروط شغل الوظائف» في ندوة تعريفية بديوان محافظة بني سويف

ندوة تعريفية بديوان عام محافظة بني سويف
ندوة تعريفية بديوان عام محافظة بني سويف

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الندوة التعريفية التي عقدتها المحافظة، للتعريف بملامح ومواد  القانون 73 لسنة 2021، بشأن شروط شغل الوظائف أو الاستمرار فيها.

 

اقرأ أيضاً | مسنة تستوقف موكب محافظ بني سويف للمطالبة بكشك وأخرى تطالب بمساعدة مادية

 

 جاء ذلك بحضور بلال حبش نائب المحافظ، واللواء جمال مسعود السكرتير العام، و أحمد مرسي مدير عام الموارد البشرية، والدكتور أسامة عبد الحميد من التنظيم والإدارة، ووكلاء الوزرات ومديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية وعدد من العاملين بالجهاز الإداري.

 

 وأشار المحافظ إلى أن الهدف من الندوة التعريف والتوعية ببنود ومواد القانون الذي صدر في يونية الماضى، وسيجري العمل به وتطبيقه اعتباراً من 16 ديسمبر القادم، مؤكدا ً على أهمية القانون على مستوى الأداء بالجهاز التنفيذي ، مشيراً إلى أهمية أن يخلو الجهاز الإداري من متعاطي المخدرات، وأنه لا يخفى على أحد السلوكيات السلبية التي تنتج عن هذا الفعل المشين، والذي يؤثر بشكل كبير على الخدمات التي يتلقاها المواطن.

 

 وأوضح المحافظ أنه أعطى تعليماته لكافة التنفيذيين المعنيين باتخاذ ما يلزم للتعريف بالقانون، خاصة و أن أحكام القانون تسرى علي العاملين بوحدات الجهاز الإداري للدولة، من وزارات ومصالح وأجهزة حكومية ووحدات الإدارة المحلية، والهيئات العامة والأجهزة، مع ضرورة التنسيق المستمر بين الجهات التنفيذية المعنية للتعريف بالقانون الجديد عبر الوسائل المتاحة.