«فيس بوك» يتداول منشور اختفاء فتاة.. والمتغيبة بعد عودتها: «كنت عند جدتي» 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تداول أحد الحسابات، على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، اختفاء إحدى الفتيات بالجيزة، وبالفحص تبين أنه بتاريخ 8 الجارى، تقدم والد الفتاة المُشار إليها، ببلاغ لقسم شرطة الهرم، بشأن تغيب نجلته، ولم يتهم أحد بالتسبب فى غيابها. 

وبتاريخ 9 من الشهر الجارى، توجه المذكور لقسم الشرطة وبصحبته نجلته المتغيبة، والتى أفادت بتركها منزل أهليتها بمحض إرادتها، لوجود خلافات أسرية، وإقامتها خلال فترة تغيبها، طرف جدتها بمحافظة المنيا. 

اقرأ أيضا|«الداخلية» تضبط قضايا اختلاس وغسل أموال بـ60 مليون جنيه |فيديو 

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية، قد تمكنت في وقت لاحق، من كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات، على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، متضمنًا شكوى بشأن قيام أحد الأشخاص «مشكو فى حقه» بممارسة نشاطًا إجراميًا، فى مجال الاتجار فى الآثار، وسرقة المواد البترولية والنصب على المواطنين، والزعم بمساندة اثنين من رجال الشرطة، للشخص المشار إليه .

بالفحص تبين عدم صحة الشكوى، وقيام مستخدم الحساب المشار إليه، ببث الشكوى مجاملةً لشخصين «لهما معلومات جنائية»، نظرًا لارتباطه بعلاقة صداقة بينهما، وسابقة تقدم شقيق المشكو فى حقه، ببلاغ ضدهما لقيامهما بالتحصل منه على مبالغ مالية، بزعم تعيين أحد أقاربه بوظيفة حكومية.