إحالة 72 طبيبا وممرضا بمستشفى مركزي بالشرقية للتحقيق 

صورة من الجولة
صورة من الجولة

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة 72 طبيب وإداري وممرض للشئون القانونية بديوان عام المحافظة للتحقيق معهم لتزويغهم من عملهم وعدم التزامهم بمواعيد العمل الرسمية الأمر الذي يؤثر على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى. 

كان المحافظ، قد قام بزيارة مفاجئة لمستشفى الزوامل المركزي بمركز بلبيس للإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى ولمتابعة إنتظام سير العمل بها.

اقرأ أيضا| نائب محافظ القاهرة يناقش الخطة الاستثمارية لأحياء المنطقة الشرقية 

وقام المحافظ  بفحص  سجل الحضور والإنصراف للتأكد من إلتزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بمواعيد العمل الرسمية والنوبتجيات المكلفين بها، وتبين له تغيب 72 طبيب وإداري وممرض عن العمل، مما يؤثر على مستوى الخدمه المقدمة للمرضى،  فيقرر المحافظ إحالتهم للتحقيق وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

تفقد المحافظ، قسم الإستقبال  ووحدة تنظيم الأسرة، واستفسر من المرضى عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم واطمئن على حالتهم الصحية متمنياً لهم الشفاء العاجل، كما تفقد المحافظ قسم الغسيل الكلوي بالمستشفي، مشدداً على إنتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانه الدورية للمعدات الطبيه المستخدمه بالقسم حفاظاً على صحه وسلامة المرضى.

وخلال جولته التفقدية بالمستشفي حرص محافظ الشرقيه على تفقد أعمال التطوير الجارية، مشدداً على مدير المستشفى بمتابعة الشركة المنفذة للأعمال والإنتهاء منها طبقاً للجدول الزمني المحدد لتقديم خدمة صحية وطبية مميزة للمرضى.

أكد المحافظ، أنه سيواصل جولاته المفاجئة للقرى والمراكز والمدن للوقوف على الإحتياجات الفعلية للمواطنين ومتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بكافة القطاعات الخدمية والتنموية وتقييم أداء التنفيذيين، ورافق المحافظ في الجوله اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية.