معدات جديدة لدعم منظومة النظافة بمركز مطاى بتكلفة 4 ملايين و800 ألف جنيه

أرشيفية
أرشيفية

 قال خالد عبد الرؤوف رئيس مدينة مطاى ، إن الوحدة المحلية استلمت  2 لوادر جديد بهدف دعم منظومة النظافة والتجميل وتحسين الخدمات المقدمة المواطنين  ضمن خطة الاستثمارية للعام المالى 2020-2021.

وأوضح  رئيس مركز ومدينة مطاى ، أن اللوادر ماركة Caterpillar  924و بتكلفة إجمالية 4مليون و800 ألف جنيه.

وأشار إلى أنه سيتم توزيع لودر  924 إلى مجلس قروى منبال و لودر 924إلى مجلس قروى بردنوها للتعامل الفوري والقضاء على أية بؤر وتجمعات للقمامة.

اقرأ أيضا|بالصور| البدء في رصف طريق الخريجين الهمة بمطاي


وأضاف  أن المعدات تأتي طبقا لاحتياجات الوحدات المحلية لدعم منظومة النظافة بها من خلال دعم جميع القرى باحتياجاتها من المعدات والآلات والسيارات التى تساعد على رفع كفاءة المنظومة والارتقاء بمستوى النظافة العامة بالإضافة إلى تطبيق منظومة الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة للعمل على الاستفادة القصوى من الموارد واستثمارها اقتصاديا من خلال إعادة تدوير المخلفات وكذا تحسين مستوى الخدمات والمرافق العامة التي يتعامل معها المواطن بشكل يومي وأساسي.

وتابع رئيس المركز أن محافظ المنيا يولي اهتماما كبيرا لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة فيما يتعلق بمنظومة النظافة وأعمال رفع القمامة بهدف توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين، وحفاظا على المظهر الحضارى والجمالي بجميع المراكز والمدن بنطاق المحافظة.