نائب محافظ القاهرة وشباب البرنامج الرئاسي يتفقدون أعمال تطوير مثلث ماسبيرو

تطوير مثلث ماسبيرو
تطوير مثلث ماسبيرو

تفقد اللواء إبراهيم عبد الهادي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية بصحبة وفد ممثلي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة الدفعة الثالثة (دفعة الشهيد أحمد منسي) أعمال التطوير التي تجري بمنطقة مثلث ماسبيرو.

واستعراض نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، مخطط التطوير الكامل للمنطقة، كما تفقد بصحبة الوفد المرافق أيضاً مشروع ممشى أهل مصر.

وكان اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، قد التقى بوفد من ممثلي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة الدفعة الثالثة (دفعة الشهيد أحمد منسي) والمنفذ على مستوى محافظات الجمهورية في إطار التعاون المشترك  بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب . 

عايش الوفد دورة العمل بأحياء المنطقة الجنوبية الـ 12 وكيفية تقديم الخدمات اليومية للمواطنين، كما قام بزيارة أهم المشروعات بالمنطقة الجنوبية كشق الثعبان والفواخير ومحور الحضارات ومجرى العيون والأسمرات كما زاروا محطات المناولة الجديدة والمدافن الصحية .

وأكد محافظ القاهرة أن البرنامج التدريبى يؤكد اهتمام القيادة السياسية بالشباب وتأهيلهم علمياً وعملياً وصقل مواهبهم ليتمكنوا من قيادة الدولة فى المستقبل بالاضافة إلى أنه يساعد على إنشاء قاعدة قوية وغنية من الكفاءات لتتوافق مع رؤية مصر 2030 وتحقيق إستراتيجية التنمية المستدامة وفهم الأساليب الحديثة في صنع السياسات والإدارة وصنع القرار .