مأزق جديد للمنتخب الأوليمبى

الأولمبياد تتزامن مع مشاركة صلاح ومصطفى فى دوري الأبطال

المنتخب الأوليمبى يأمل فى مشاركة صلاح فى الأوليمبياد
المنتخب الأوليمبى يأمل فى مشاركة صلاح فى الأوليمبياد

دخل الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب فى أزمة جديدة، فبعد تعارض مواعيد الاولمبياد مع مباريات الأهلى وإعلان غريب أنه سيكون هناك موقف محايد لا يضر الطرفين.
 تأتى بوادر أزمة جديدة وهى صعوبة انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراى إلى قائمة الفراعنة فى الأوليمبياد بسبب تعارض مواعيد الفراعنة مع مباريات دورى الأبطال الأوروبي.
 وكشف غريب، موقف محمد صلاح ومصطفى محمد من المشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو هذا الصيف، فى ظل تعارضها مع مواعيد الدور التمهيدى لدورى أبطال أوروبا .
حيث قال غريب إن الرغبة موجودة من المنتخب لضمهما، مشيرًا فى الوقت نفسه إلى أن القرار فى النهاية يرجع للأندية فى المقام الأول.
على جانب آخر أوضح غريب أن الجهاز الفنى قرر خوض الودية الأولى مع جنوب إفريقيا فى السويس، والثانية فى القاهرة حتى يعتاد اللاعبون على هذه الضغوط خاصة أن المنتخب فى الأولمبياد سيخوض أول مباراتين بملعب ثم اللقاء الثالث فى ملعب آخر.
 وأكد غريب أن عمر مرموش لاعب سانت باولى الألمانى حظه سيئ، مشيرًا إلى أنه مصاب بشد فى العضلة الخلفية، ولن يلحق بالودية الأولى، وقد يلحق بالثانية بنسبة كبيرة ونفس الأمر ينطبق على طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى .