صالح يحسم مصير المعارين

 الأهلي
الأهلي

إيمان عبد الهادي

 اقتربت لحد كبير لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي في إنهاء الجدل حول الباقين والراحلين عن الفريق من الاعبين المعاريين، خاصة عمرو جمال مهاجم الفريق المُعار لطلائع الجيش، وأكدت اللجنة في اجتماعاتها المستمرة خلال الأيام الماضية بعد متابعة اللاعب أنه لن يعود للقلعة الحمراء، ورغم تألق  جمال  ومنافسته على لقب الهداف إلا أنه لايحظي وجوده برضا موسيماني الذي سبق وأشار في أحد التصريحات أن طريقة اللاعب لا تناسب النادى الأهلي وخططه الفنية.

 

وناقشت الجنة التخطيط مستقبل الغزال وطرحه للبيع أو منحه فرصة أخري من خلال مناقشة الجهاز الفني للملف حال عدم وجود مهاجمين بعدد كاف أو عدم دعم الفريق خلال الصيف بمهاجم جديد.

 

ورفضت لجنة الكرة برئاسة محسن صالح أن يكون قرار بقاء اللاعب أو رحيله متوقفًا على العروض المقدمة له سواء من الزمالك أو بيراميدز أو غيرهما مؤكدًا أن الأهلي يحسم بقاء اللاعب من خلال الاستفادة الفنية منه فقط وليس البقاء بهدف تعطيل انتقاله لناد آخر.

 

فيما تختلف الأمور تمامًا مع اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا في العودة للأهلي، وأكد صالح أن فرصة ريان كبيرة جدًا في ظل تألقه مع سيراميكا وأدائه المبهر وقناعة الجهاز الفني بامكانياته.