‎الابن الأصغر للرئيس الأمريكي ريجان.. «لن أعيش في جلباب أبي»

ريجان وأسرته
ريجان وأسرته

بدأ حياته كراع للبقر في أفلام هوليود ثم مرشح لانتخابات نقابة ممثلي الشاشة، وفي الستينات ظهر كمرشح في الانتخابات المحلية وفاز كحاكم لولاية كاليفورنيا ثم لمع نجمه في الثمانينيات بعد فوزه في انتخابات الرئاسة للولايات المتحدة الأمريكية أمام نظيره كارتر ودامت فتره رئاسته ثمانى سنوات.. إنه رونالد ريجان الرئيس الأربعين للولايات المتحدة.

 

وبالرغم من تباين سيرته بين فنان وسياسي انتهى به الأمر كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية بإلاضافة إلى زواجه مرتين من فنانتين إلا أنه كان يعارض بشده اشتغال أحد أبنائه بالسينما أو الفن.

 

اقرأ أيضا| أساطير قصر «أنس الوجود» بأسوان.. بين ابنة الوزير والإلهة إيزيس

 

يذكر أن ريجان له اربع أولاد من زوجاته عمل ثلاث منهم في مجال الاستيراد والتصدير أما "رون ريجان" الابن الأصغر خالف رغبة والده وهجر دراسته وعمل بإحدى فرق الباليه في نيويورك بحسب ما ورد في مجلة أخر ساعة  عام ١٩٨٠ الأمر الذي وضع ريجان في مأزق شديد خاصه بعد أن بدأت الصحافة تتحاكى عن "رون" وزادت التساؤلات عن رد فعل ريجان مع ابنه خاصة بعد إحراج أحد الصحفيين له بسؤاله المباشر عنه .

 

يذكر أن "رون ريجان " خرج عن صمته تزامنا مع إلحاح الصحافه ووسائل الإعلام بالتساؤل عن طبيعه علاقته بوالده بعد هذا القرار قائلا " الرقص هو الشئ الوحيد في العالم الذي يتطلب أن تظهر شخصية صاحبه وخاصة في رقص الباليه .. وأنا أريد أن تكون لى شخصيتي كاعتراض وإقرار صريح منه أنه لن يعيش في جلباب أبيه.

 

المصدر : مركز  معلومات أخبار اليوم