منح درع دار علوم القاهرة للزميل عبد الهادي عباس

الزميل  عبد الهادي عباس خلال تسلم الدرع
الزميل عبد الهادي عباس خلال تسلم الدرع

كلية دار العلوم جامعة القاهرة قامت بتكريم الزميل عبد الهادي عباس، مساعد مدير تحرير الأخبار، وذلك لجهوده الكبيرة في خدمة اللغة العربية في مجال الإعلام.
وأوضح د. عبد الراضي عبد المحسن عميد الكلية أنه يشعر بالفخر كلما رأى النجاح الذي يقدمه أبناء دار العلوم لخدمة وطنهم وتمكين لغتهم، وأن عبد الهادي نموذج لكثيرين من أبناء الدار الذين يمثلون منابر مضيئة في كل المواقع الإعلامية ويحرصون على خدمة اللغة العربية والتحدث بها والكتابة بأسلوب أدبي راق.. وأضاف أن جريدة الأخبار تحمل تاريخا من التميز والريادة والوقوف بجوار الأمن القومي المصري في كل لحظة من لحظاته.
وأشاد د. عبد الراضي بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه الأخبار تحت قيادة الكاتب الكبير خالد ميري والتطوير المستمر في الشكل والمضمون.. متمنيا لهذه المؤسسة العريقة مزيدا من الرقي والازدهار.
يذكر أن لعبد الهادي عباس كتابين صادرين عن دار النابغة للطبع والنشر: (سراديب الدهشة.. قراءات في الشعر والنثر).. و (الاتجاه القومي في الشعر المصري المعاصر).. كما حصل من قبل على درع مجمع اللغة العربية بالقاهرة.. وعلى درجة الماجستير في الأدب العربي بتقدير ممتاز من كلية دار العلوم جامعة القاهرة.