الإعلامي الرياضي وليد الفراج يكشف كيفية هروبه من فخ رامز جلال

رامز جلال
رامز جلال

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج محاولة الفنان رامز جلال، إيقاعه كضحية في برنامج المقالب الذي سيعرض في رمضان 2021.

وكتب "وليد الفراج" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تلقيت قبل أيام اتصالا من الزميل المذيع المصري مهيب عبدالهادي يدعوني لحوار تلفزيوني بالرياض، بصراحة الموضوع ما كان مريح لانني حاولت إقناعه بأنني نادرا ما أظهر كضيف في البرامج وكان يضغط، وتبون الصدق حسيت أن في الموضوع رامز جلال ومقالبه الرمضانية .. فلتناااااااا".

وطرح رامز جلال- أمس- بوستر برنامجه للمقالب الذي يقدمه في رمضان القادم، وحرص على إخفاء أي تفاصيل تخص البرنامج حيث لم يظهر وجهه ولم يض على الأفيش اسم البرنامج.

واكتفى رامز بوضع كلمة قريباً على الأفيش م التعليق على البوستر بقوله: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريباً إن شاء الله رمضان ٢٠٢١ رامز جلال".

يشار إلى أنه يتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي، وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.